الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مشاهير انفصلوا فى عام 2022

رغم أن عام 2022  لم ينته بعد إلا أنه شكل عاما مليئا بالحسرة لبعض المشاهير بسبب انفصالهم عن أزواجهم، ويستعرض موقع LOFFICIEL فى التقرير التالى أبرز هؤلاء المشاهير.



 

 مايكل بى جوردان ولورى هارفى

 

انفصل الممثل الأمريكى مايكل بى جوردان عن حبيبته عارضة الأزياء لورى هارفى بعد عام من علاقتهما.

وأكدت مصادر أن الاثنان حزينان تماما، وما زالا يحبان بعضهما البعض. وعلى الرغم من أن  كلاهما قد شاركا لمحات  وصور عن علاقتهما على وسائل التواصل الاجتماعى فى الماضى، إلا أنه لم يعد هناك الآن أى من هذه الصور، فقد قاما بمسحها.

 

إميلى راتاجكوفسكى وسيباستيان بير ماكلارد

 

بدأت الشائعات التى ظهرت منذ أربع  سنوات التى تفيد بأن عارضة الأزياء إميلى راتاجكوفسكى قد انفصلت عن زوجها المنتج والممثل الأمريكى سيباستيان بير ماكلارد فى الظهور مرة أخرى مؤخرا بعد أن شوهدت إميلى وهى بدون خاتم زواجها. وقد أكدت بعض المصادر أن الانفصال تم بالفعل مؤخرًا، وقد كان قرار إيمليى، وتركز الآن إيملى فى الاعتناء بابنها؛ حيث يشترك الاثنان فى ابن يبلغ من العمر عاما واحدا، يدعى سيلفستر أبولو بير.

 

ليزا بونيت وجيسون موموا

 

بعد 16 عاما معا، أعلن الزوجان فى يناير الماضى أنهما سيحصلان على الطلاق . وقد كتبا بيانا مشتركا وتم نشره  على إنستجرام يؤكدون فيه أنهما قد شعرا بضغوطات وتغييرات عدة فى حياتهم، لذلك كان  الاتفاق على الطلاق.

وأكدت مصادر أن  سبب الانفصال هو اختلاف أهدافهم وطموحاتهم فى الحياة. 

 

 كيندال جينر وديفين بوكر

 

 انفصلت نجمة تليفزيون الواقع كيندال جينر عن حبيبها لاعب كرة السلة ديفين بوكر، بعد علاقة دامت سنتين. فقد بدأ الثنائى المواعدة لأول مرة فى عام 2020. إلا أن البعض يتوقع عودتهما مرة أخرى.

فقد رأى الثنائى أنهما يريدان بعض المساحة الخاصة لكل واحد منهما، بعد أن اكتشفا أنهما لا يتشابهان.

 

أوليفيا رودريجو وآدم فاز

 

انفصل الممثل والمنتج الحاصل على جائزة جرامى آدم فاز عن المغنية أوليفيا رودريجو بعد أقل من عام من علاقتهما. و يذكر أنه منذ بداية علاقتهما، لاحظ معجبينهما أن هناك  ندرة فى  الصور التى كانت تجمعهما معا.