الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فيريرا» يطالب بتقليل عدد صفقات الزمالك

فيريرا
فيريرا

يختتم  فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك استعداداته اليوم لمواجهة الاتحاد السكندرى غدًا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز. وتنتظر جماهير القلعة البيضاء فوز فريقها من أجل حسم لقب الدورى للموسم الثانى على التوالى بعد اتساع الفارق مع أقرب المنافسين للفارس الأبيض. ويتصدر الزمالك الترتيب العام لجدول الدورى برصيد 75 نقطة بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر برصيد 36 نقطة.  ويحتاج الأبيض إلى نقطتين فقط من مبارياته الثلاثة المتبقية أمام الاتحاد السكندرى والمصرى وإيسترن كومباني، للتتويج رسميًا ببطولة الدوري. من جهة أخرى اقتربت إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور من الإعلان عن صفقات الموسم الجديد، عقب تتويج الفريق بلقب بطولة الدورى الممتاز عن الموسم الجارى.



وتحدث مرتضى منصور، عن صفقات الفريق الأبيض الجديدة فى الميركاتو الصيفى الحالى وأكد  أن الزمالك يستهدف تدعيم صفوفه بصفقات قوية استعدادًا للموسم الكروى المقبل.

وكشف مرتضى منصور أن جميع الصفقات التى أبرمها الزمالك جاءت بموافقة المدير الفنى جوسفالدو فيريرا وسيكون هناك تبادل لاعبين مع الاتحاد السكندرى وفيوتشر والبنك الأهلي، لدينا علاقات محترمة مع كل الأندية. وطالب مرتضى منصور جماهير الزمالك بالتوقف عن الحديث على الصفقات والتكهن بها عبر صفحات الفيسبوك.

وأكد مرتضى أن الزمالك حقق أصعب دورى فى كرة اليد والطائرة واقترب من دورى كرة القدم، مشددًا على أن هذه معجزة.

ووصل مساء يوم الخميس الماضى زكريا الوردى لاعب وسط الرجاء المغربى السابق، إلى القاهرة، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف الزمالك.

وينتظر مسئولو الزمالك نتيجة الكشف الطبى الذى يخضع له الوردى لحسم التعاقد معه بشكل رسمي، فى صفقة انتقال حر.

وسيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة اللاعب السنغالى إبراهيما نداى، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف الزمالك.. وخاض نداى تجربة سابقة فى الدورى المصرى مع نادى وادى دجلة، قبل أن يحترف فى الدورى السويسرى عبر بوابة لوزيرن خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، عن عدم إبلاغ البرتغالى جوسفالدو فيريرا إدارة ناديه برغبته فى التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة. وقال المصدر إن هناك رغبة لدى مسئولى الزمالك فى التعاقد مع محمد رضا بوبو، لما يملكه اللاعب من قدرات فنية مميزة مع صغر سنه 21 عامًا، فى الوقت الذى طلب فيه فيريرا تأجيل التفاوض الرسمى مع فيوتشر لضمه. وشدد المصدر على أن فيريرا لم يطلب ضم محمد رضا بوبو، حيث أبدى رغبة أولى فى تجديد عقد محمد أشرف روقا مع عودة حمدى علاء لاعب الفريق المعار لنادى سموحة.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا، طلب المدير الفنى للزمالك تقليل عدد الصفقات المنتظر التعاقد معها، مشددًا على أن الفريق يملك مجموعة مميزة من اللاعبين تستحق الحصول على فرصتها كاملة.

تألق محمد رضا بوبو لاعب خط وسط فريق فيوتشر مع فريقه فى الموسم الجارى، ليصبح محط أنظار أندية القمة والذى يأتى على رأسها ناديا الزمالك والأهلى.