السبت 10 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
تعليم الجيزة.. وتجربة فريدة!

تعليم الجيزة.. وتجربة فريدة!

أشرف سلومة - مع حفظ الألقاب - وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة يطرح فجأة مبادرة جيدة قدمت أملًا جديدًا للآلاف من الأسر وأولياء الأمور.. إذ أعلن فجأة فى عدد من الصحف ووسائل الإعلام عن قيام مديريته  فى ممارسة حقها فى متابعة حالات نقل التلاميذ إلى المدرسة الأقرب لمحل الإقامة وجمع الأشقاء فى مدرسة واحدة تخفيفا لمشقة الانتقال إلى أماكن بعيدة فضلًا عن رفع أعباء انتقالات أكثر من ابن للأسرة الواحدة إلى أكثر من مدرسة!



سلومة لم يترك الأمر هكذا بل أكد أن هذا لن يكون على حساب النظام ولا معدل الكثافة إنما ستتم مراجعة البيانات مع الطلبات للوصول إلى أفضل حلول.

المبادرة- لمن لا يعلم حجم معاناة الأسر- رائعة وطيبة للغاية.. هذه الطلبات كانت تقدم مركزيا ليوقعها وزير التعليم بنفسه..ليس الدكتور طارق شوقى إنما كل الوزراء السابقين.. وبالطبع تصل الغالبية العظمى من الكليات إلى طريق مسدود وتظل الأسر فى حالة قرف وتذمر وتكدير عام كامل!!! لماذا ذلك؟ لماذا والحل بسيط فقط مجرد جهد يبذل ورحمة  بالأهالى؟! لا نعرف!

لم يوجه أحد أشرف سلومة ولم يطلب منه أحد ذلك.. إنما كل ما فعله الرجل أنه يمارس اختصاصاته ويراعى ربه وضميره ويبذل جهده من أجل راحة الناس..

ماذا لو فعل كل مسئول فى محله..هكذا؟!