الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يطلب ملعبًًا خاصًًا للمصابين

رغم انشغال السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بالتحضيرات الفنية إلا أنه طلب إجراء بعض التعديلات المهمة التى تساعده خلال تدريبات الفريق اليومية وكان أبرز ما طلبه كولر هو ضرورة إيجاد ملعب آخر للاعبين الذين يؤدون برامج تأهيلية بسبب الإصابات.



وأبدى  المدرب السويسرى انزعاجه فى البداية من فكرة وجود اللاعبين المصابين وقيامه بتنفيذ برامج التأهيل داخل ملعب التتش فى الوقت الذى يخوض فيه الفريق تدريباته للتحضير للمباريات الرسمية.

وطرح مسئولو الأهلى فكرة نقل تدريبات الفريق إلى مقر أهلى مدينة نصر، حيث يوجد عدة ملاعب وهو ما يتيح للمدير الفنى تنفيذ فكرة خوض اللاعبين المصابين تدريبات تأهيلية على أى ملعب من هذه الملاعب.

وبدأ كولر اختبار ملاعب مدينة نصر رسميًا، حيث خاض الفريق مرانه أمس على أحد الملاعب الفرعية بمدينة نصر ثم توجه الى استاد السلام لخوض مباراة أسوان فى ثانى وديات الفريق خلال فترة التحضير لمواجهة الاتحاد المنستيرى التى تقام يوم 9 أكتوبر المقبل فى ذهاب دور 32 بدورى أبطال إفريقيا.

وفيما يتعلق بملف المصابين يغيب بيرسى تاو عن أولى مباريات الفريق فى دور الـ 32 بدورى ابطال إفريقيا أمام الاتحاد المنستيرى، فيما سيتم تجهيز اللاعب لمباراة السوبر المحلى أمام الزمالك المقرر لها 28 أكتوبر المقبل فى دولة الإمارات.

ويدرس الأهلى السفر إلى تونس أحد يومى ٤أو٥ أكتوبر المقبل استعدادًا لخوض مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيرى والتى تقرر لها ٩ أكتوبر.

ويسعى الجهاز الإدارى للفريق لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر فيما بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة التواصل مع مسئولين فى تونس للترتيب لحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب.

وتمسك كولر بطلب منع إذاعة مباريات الفريق الثلاث الودية لعدم كشف أوراقه أو طريقته التى يرغب فى تطبيقها خلال مواجهة الاتحاد المنستيري.

من ناحية أخرى يراقب النادى الأهلى أزمة انتقال سيف الجزيرى من المقاولون العرب إلى نادى الزمالك والتى فجرها النادى الإفريقى التونسى والذى يبحث عن الحصول على حق رعايته واحتضانه للاعب فى سن صغيرة والاستفادة من اللوائح الجديدة المنظمة لانتقالات اللاعبين فى الاتحاد الدولى لكرة القدم.

ويرى مسئولو الأهلى أن أزمة الجزيرة هى استكمال مجاملة اتحاد الكرة لنادى الزمالك والتى كان آخرها إعلان المدير الفنى فيتوريا عن اختيار أربعة لاعبين فقط من صفوف الزمالك لا سيما أن الفريق الأبيض خاض مباراة العودة أمس أمام بطل تشاد فى دور الـ64 بدورى أبطال إفريقيا بما يعنى وقوف المنتخب بجوار الزمالك فى مهمته الإفريقية وقارن الأهلى بين ما حدث مع الزمالك مؤخرا وبين موقف مشاركة الفريق الأحمر فى كأس العالم للأندية بعد إصرار الاتحاد على وجود لاعبى الأهلى مع المنتخب.