السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشهر نجوم هوليوود يطلقون كتبهم فى عالم الطهى

لم يعد فن الطبخ بالنسبة للكثير من المشاهير وخاصة نجوم هوليوود ليس مجرد هواية بل تحول إلى مصدر للربح، فالكثير من النجوم بات لديهم شغف وهوس بأحداث الوصفات الشهية وغيرها من الوصفات الصحية، وهو ما دفع العديد من النجوم لإصدار كتب فى مجال فن الطهي، ونشر موقع GBH news الأمريكى أشهر النجوم الذين أطلقوا كتبهم فى مجال الطهى.



فأطلقت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة ريس ويذرسبون كتابها فى مجال الطهى بعنوان »Whiskey in a Teacup» فالكتاب يتضمن وصفات الطهى على طريقة الجدات فهو يحث على قيم العادات والتقاليد التى بدأت فى الأختفاء بسبب سرعة أسلوب الحياة العصرية لكن كل منا يقدر مذاق الطعام الذى كان يطهى فى بيت الجدات فهى وصفات أعدت بكل حب.

ولم تقتصر كتب الطهى على النجمات فقط، بل دخل النجوم الرجال أيضا هذا المجال فأصدر النجم والممثل الأمريكى جيسى تايلر فيرجسون كتابا بعنوان «Food Between Friends» فهو كتاب يجمع بين وصفات شهية وغير تقليدية.

وكذلك الممثل الأمريكى ستانلى توكسى أطلق كتابه عنوان «Tucci Cookbook» والذى يحمل أكثر من 200 وصفة شهية والتى تتضمن بعض من التقاليد والأكلات الشهيرة الإيطالية.

كما أطلق الممثل الأمريكى من أصل مكسيكى دانى تريخو كتابه فى فن الطهى بعنوان Trejo>s Tacosفالكتاب يحمل أكثر من 75 وصفة من أشهر الأكلات المكسيكية الشهيرة، وكذلك يتضمن الكتاب قصص وحكايات حول حياة النجم تريخو فى مدينة لوس أنجلوس.. وكان لنجوم الرياضة نصيب فى عالم الطهى، حيث أطلق نجم كرة السلة الأمريكى المتقاعد شاكيل أونيل بعنوان «Shaq>s Family style» فالكتاب يحمل وصفات سهلة ومكونات بسيطة متوفرة يمكن الاعتماد عليها لإعداد أطباق شهية للأسرة والأصدقاء.