الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوسف حسن يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام المصرى وتطور فى أزمة كهربا مع الأبيض

اقترب يوسف حسن مهاجم الزمالك الشاب من قيادة هجوم الفريق أمام المصرى البورسعيدى نظرًا لغياب التونسى سيف الدين الجزيرى، الموجود مع منتخب تونس بكأس العالم، والبنينى سامسون أنيكولا الذى تأخر فى العودة من بلاده بعد الراحة التى حصل عليها بالموافقة من الجهاز الفني، إلا أن تأخره فى العودة جعل المدير الفنى يخرجه من حساباته فى اللقاء المقبل. 



ووضع فيريرا برنامجا تأهيليا مكثفا ليوسف حسن لتجهيزه بالشكل الملائم، خاصة أنه لم يشارك مع الفريق فى أى مباراة منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من وادى دجلة، وهو ما جعل المدير الفنى يعقد جلسة خاصة مع المهاجم الشاب، أكد له فيها ثقته التامة فى قدراته ومعرفته بمستواه الفنى، مؤكدا ضرورة اقتناص الفرصة خلال الفترة المقبلة من أجل الاستمرار مع الفريق فى المباريات المقبلة.

ومن ناحية أخرى  هناك تطور فى أزمة  محمود كهربا الذى صدر حكم ضده لصالح نادى الزمالك، بعد هروبه من الابيض إلى الدورى البرتغالى، ككوبرى للعودة للنادى الأهلى، وهى غرامة مقدرة بــ 2 مليون و450 ألف دولار.

حيث يستعد  اللاعب  لدفع الغرامة خلال أيام، لكى يتم قيده فى قائمة فريقه الإفريقيه، خلال شهر يناير القادم.

مونتيرى محامى النادى الأهلى، خاطب الاتحاد الدولى، لتسديد الغرامة الموقعة على اللاعب، وطلب بالفعل رقم الحساب البنكى لنادى الزمالك لتحويل مبلغ الغرامة.

المبلغ يتم تجهيزه، وسيتم دفعه بالدولار، وليس بالجنيه المصرى، ولكن هناك تطورا مُثيرا فى الأمر، حسب ما قيل لنا.

وهو أن الاتحاد الدولى أعطى لمحامى الأهلى رقم الحساب البنكى.