الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هواوى تكنولوجيز» تشارك فى معرض 2022 Cairo ICT كشريك تكنولوجى

تشارك شركة هواوى تكنولوجيز مصر، الرائدة فى مجال توفير حلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، فى المعرض والمؤتمر الدولى السادس والعشرين للتكنولوجيا فى الشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT 2022، والذى يعقد خلال الفترة من 27-30 نوفمبر الحالى. وتأتى مشاركة هواوى تكنولوجيز للمرة الـــ17 على التوالى كشريك تكنولوجى للمعرض، تأكيدًا على ريادة الشركة والتزامها بدعم مصر فى مسيرة تحولها الرقمى واستراتيجية 2030 من أجل تحقيق اقتصاد رقمى مستدام. 



وتحمل مشاركة هواوى هذا العام شعار «فى مصر... لأجل مستقبل رقمى»، حيث  تستعرض الشركة أحدث الابتكارات التكنولوجية فى مجالات الحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعى، والطاقة الرقمية،11 وغيرها إضافة إلى استخدامات التقنيات الحديثة لدعم قطاعات حيوية، بما فيها الرعاية الصحية والنقل، والكهرباء، والتعليم والطاقة والخدمات المالية وغيرها بما يساهم فى خلق فرص تنموية ذات قيمة حقيقية على مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية.  

كما تشارك هواوى فى عدد من الندوات والجلسات النقاشية، التى تتناول موضوعات مختلفة، خلال الفترة التى تقام على هامش المعرض، تشمل تسريع التحول الرقمى والأمن السيبرانى، وIOT. كما ستعلن الشركة إبرام عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع مختلف المؤسسات بهدف دعمهم على تحقيق التحول الرقمى.

وتعقيبًا على هذه المشاركة، قال السيد جيم ليو، الرئيس التنفيذى لشركة هواوى تكنولوجيز: «يشكل معرض Cairo ICT 2022، منصة مهمة لمشاركة خبراتنا وابتكاراتنا لمساعدة عملائنا وشركائنا فى مصر على رقمنة أعمالهم والارتقاء بخدماتهم. وتأتى مشاركتنا هذا العام تحت شعار «فى مصر لأجل مستقبل رقمي» مما يعكس التزام هواوى بتعزيز الابتكار وتسخير قوة التكنولوجيا لتحقيق قيمة اجتماعية أكبر ودفع عجلة الاستدامة فى مختلف القطاعات».

وأضاف ليو: «خلال مشاركتنا هذا العام، سنقوم باستعراض مجموعة من أحدث الابتكارات التكنولوجية لدعم التحول الى الاستدامة. وكذلك نشارك فى ملتقى ابتكارات الشبابConnecta  والذى نعلن من خلاله عن الفرق الفائزة فى مسابقة هواوى للمطورين (HDC) التى تهدف إلى تعزيز مهارات مطورى التطبيقات وطلاب الجامعات فى مصر وشمال إفريقيا وتشجيعهم على بناء تطبيقات وحلول تلبى احتياجات القطاعات المختلفة، باستخدام تقنيات هواوى فى بناء التطبيقات وتشغيلها بسهولة على سحابة هواوى.»

الجدير بالذكر، تواصل شركة هواوى على تمكين و دفع عجلة التحول الرقمى فى مختلف القطاعات فى مصر، وتدريب الكوادر وخلق فرص عمل للشباب ومساعدة شركائها فى القطاعين العام والخاص والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الابتكار، لتحقيق النمو الاقتصادى الشامل والمستدام فى مصر، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.