الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تغييرات مرتقبة فى 4 مراكز بالزمالك أمام طلائع الجيش

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المدرب فيريرا، على دخول الفريق فى معسكر مغلق اليوم الثلاثاء وذلك استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل فى الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر له غدا الأربعاء.



ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم ثم يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بالقائمة التى ستخوض المباراة لفرض مزيدًا من التركيز على اللاعبين نظرا لأهمية المباراة والتى سيدخلها الزمالك ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل استعادة الانتصارات مرة أخرى . واستقر فيريرا، على إجراء عدد من التغييرات فى تشكيل الفريق الأبيض خلال المواجهة المقبلة، حيث ينوى الدفع بالحارس محمد عواد، بصفة أساسية على حساب محمد صبحي، الذى شارك فى مباراة المصرى الماضية.

كما من المنتظر أن يعود الظهير الايسر أحمد فتوح والمدافع محمد عبد الغني، للتشكيل الأساسي، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التى أبعدتهما عن الفريق فى المباريات الماضية.

ويدرس المدير الفنى البرتغالى الاعتماد على المهاجم البنينى سامسون أكينولا، بصفة أساسية، فى ظل صعوبة لحاق التونسى سيف الدين الجزيرى بالمباراة، والذى انضم لتدريبات الفريق امس الإثنين، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس فى بطولة كأس العالم قطر 2022.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما، أحرز لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 3.

وسجل الزمالك بداية غير موفقة فى الدورى هذا الموسم، حيث خسر الفريق حتى الآن 4 نقاط فى 4 مباريات خاضها فقط، ففاز على سموحة وسيراميكا، ثم تعادل مع فريقى إنبى والمصرى البورسعيدي، ولديه لقاء مؤجل مع فريق بيراميدز.

وتوج فريق الزمالك بالدورى المصرى فى الموسمين الماضى وذلك فى انجاز كبير، حيث حصد الدورى الموسم قبل الماضى مع المدرب الفرنسى كارتيرون، ثم  حافظ على اللقب وتوج بدورى الموسم الماضى مع المدرب البرتغالى فيريرا.