الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البنك الأهلى يُطلق 6 وثائق جديدة للتأمين البنكى بالتعاون مع مصر للتأمين

أعلن البنك الأهلى، عن إطلاق باقة جديدة من منتجات التأمين البنكى بالتعاون مع شركة مصر للتأمين.



وأوضح أن الباقة الجديدة تضم أربع وثائق (مصر استثمار، مصر حماية واستثمار، مصر الثلاثية، مصر استثمار ورعاية) تأتى لإتاحة خدمات تأمينية جديدة تخدم جميع فئات المجتمع، بهدف تقديم الحماية والاستثمار للعميل عند انتهاء الوثيقة طبقًا لمعدلات استثمار الشركة أو مبلغ التأمين فى حالة الوفاة أو العجز حسب شروط الوثيقة، بالإضافة إلى وثيقتين  تقدمًا الحماية فقط (مصر حماية ومصر حماية بلس).

وأوضح البنك، فى بيان صحفى، أن ذلك يأتى امتدادًا للشراكة الاستراتيجية بينهما، والتى أطلقت فى فبراير 2020 من خلال منتج معاش بكره، والذى يقدم حصريًا من خلال فروع البنك الأهلى المصرى.

وأعرب هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى عن اعتزازه باستمرار تعاون البنك مع شركة مصر لتأمينات الحياة. وأكد أن البنك الأهلى دائمًا ما يضع مصلحة عملائه على رأس أولوياته من خلال توفير حلول استثمارية ميسّرة تتناسب مع خططهم المالية ومتطلبات حياتهم بمزايا تأمينية تحقق لهم حياة لائقة وآمنة، مشيرًا إلى أن مثل تلك الشراكات تساهم فى تحقيق أهداف الشمول المالى ونمو الاقتصاد الوطنى.

وأشار يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أن إطلاق الباقة الجديدة من منتجات التأمين البنكى والتى تضم أربع وثائق (مصر استثمار، مصر حماية واستثمار، مصر الثلاثية، مصر استثمار ورعاية) تأتى لإتاحة خدمات تأمينية جديدة تخدم جميع فئات المجتمع، بهدف تقديم الحماية والاستثمار للعميل عند انتهاء الوثيقة طبقًا لمعدلات استثمار الشركة أو مبلغ التأمين فى حالة الوفاة أو العجز حسب شروط الوثيقة، بالإضافة إلى وثيقتين  تقدما الحماية فقط (مصر حماية ومصر حماية بلس).

وأضاف أن هذا التعاون يعد استثمارًا للنجاح الذى تم تحقيقه والذى أثمر عن تحقيق نجاح منذ بداية التعاقد عن طريق مبيعات تصل إلى أكثر من 200 ألف وثيقة، حيث أن مدة الوثائق تبدأ من 5 سنوات وحتى 30 سنة بأقساط دورية وفقًا لاختيارات العميل بما يتناسب مع احتياجاته المالية توافقًا مع مدد الوثائق ومبلغ التأمين.

وأشار إلى أن الخدمات التأمينية الجديدة متاحة لجميع فئات المجتمع، حيث يتم التعاقد على الوثائق من خلال فروع البنك الأهلى المصرى المتاح بها الخدمة والتى بلغ عددها 250 فرعًا منتشرة على مستوى الجمهورية  حتى الآن مقارنة ب 14 فرعًا فقط فى بداية طرح المنتج، ومن المخطط كذلك أن يصل عدد الفروع إلى 300 فرع فى بداية 2023

ومن جانبه أفاد د.أحمد عبدالعزيز العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر لتأمينات الحياة إحدى الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين أن إطلاق الباقة الجديدة من منتجات التأمين البنكى تتناسب مع احتياجات واختيارات العملاء وخططهم المالية.

وأوضح أن هذا التعاون أثمر من قبل على إطلاق وثيقة «معاش بكره»، وهو ما يتم سعيا للوصول لأكبر قاعدة من العملاء من مختلف فئات المجتمع المصرى ونشر ثقافة التأمين والادخار والاستثمار على نطاق أوسع وهو ما يسهم بشكل كبير فى تحقيق رؤية الشركة التى تهدف إلى تأمين الأسر المصرية ضد المخاطر ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.