الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المذيعة مى البحيرى: «انتى» يتناول مختلف القضايا الاجتماعية التى تهم المرأة والأسرة

عبرت المذيعة مى البحيرى، مقدمة برنامج «انتى» على قناة ETC، عن مدى سعادتها بتقديمها برنامج نسائى لأول مرة والحديث عن القضايا التى تهم المرأة والأسرة ككل، مثل الموضة والتجميل والعلاقات الاسرية وتربية الابناء، مع الاستعانة بالخبراء والمتخصصين.



وأضافت «البحيرى» لـ«روزاليوسف»، أنها ستلتزم بالحيادية فى البرنامج وستدافع عن الصح سواء كان الرجل أو المرأة، ولن تدعم أحدهما ضد الآخر، وليس لأنه برنامج نسائى يجعلها تهاجم الرجل فهذا غير صحيح، لافتة الى أنها ستقدم نصائح للطرفين من خلال خبرتها الحياتية، بالإضافة الى المتخصصين الذى تستضيفهم سواء فى الاستديو أو عبر مداخلات هاتفية للبرنامج.

وتابعت: «أحاول من خلال برنامجى أهدئ المشاكل التى تحدث فى البيوت وكأننى أنهى نزاعا بين طرفين وهذا هدفى الأساسى».

وعن توقفها عن تقديم البرامج الطبية، أكدت أنها تركت البرامج الطبية عقب تقديمها أكثر من برنامج طبى، نظرا لان العرض الذى قدم لها من قناة ETC كان برنامجا نسائيا وهذا جعلها متحمسة للفكرة وخاصة أن برامجها الطبية ليست بعيدة عن برامج المرأة، خاصة أنها كانت تهتم بنسبة كبيرة بموضوعات تخص المرأة ايضا مثل التجميل والسمنة.

وأكدت انها تهتم فى برنامجها بالمحتوى والموضوعات التى تقدمها، لان الإعلامى يعنى رسالة، اما الشكل فقط لا يكفى لأن المذيعة ليست موديل، والشكل والمظهر مهم جدا الى جانب الثقافة والخبرة لأن الكلمة التى توجهه على الشاشة للمشاهد تؤثر فى حياته بشكل كبير.

وأضافت أن البرنامج يهتم من وقت لآخر باستضافة الفنانين وفقا للموضوع محل النقاش، مثل استضافتهم مؤخرا المطربة سمية، وفرقة «بنات وبس».

وعلى جانب آخر، أكدت أنها تفكر فى دخول مجال التمثيل، لكن لا يوجد عرض تمثيلى مناسب لها، واذا وجدت دورا مناسبا ستقدمه بلا تردد، مشيرة الى أن عملها فى الإعلام على قائمة أولوياتها حاليا وتتمنى تحقيق مزيد من النجاح به.

وعن مثلها الأعلى، قالت: كنت بحب أشاهد فى طفولتى الإعلامية نجوى ابراهيم والإعلامية سهير شلبى، وفى الوقت الحالى احب مشاهدة وفاء الكيلانى وأستمتع بحديثها ورايا ابى راشد التى أعتبرها مثلى الأعلى فى العالم العربى، أما على مستوى العالم أحب كثيرا اوبرا وينفرى.