السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدوم يفتح باب المشاركة لمواهب الفن التشكيلى

أعلن برنامج «الدوم» لأول مرة عن فتح باب المشاركة للموهوبين فى الفن التشكيلى بأنواعه، من التصوير الزيتى والنحت وغيره، وتبدأ الاختبارات اليوم، على أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 30 عامًا.



وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أولى حلقات الموسم الثانى من برنامج «الدوم» برنامج المواهب الأكبر فى مصر والوطن العربي، مؤخرًا، على قناة  dmc، وبدأت بمحافظة بورسعيد وقد تشكّلت لجنة اختيار المتسابقين فى المرحلة الأولى من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامى شادى شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل، لتقيم عشرات المواهب من مدن القناة على مدار الحلقة، ما بين تمثيل وغناء وتقديم.

وتشهد النسخة الثانية من البرنامج توسعًا وتنوعًا فى المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين فى مجالى الفنون التشكيلية والعزف الموسيقى للمشاركة فى مسابقات متخصصة فى البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيونى للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين فى كل مجال.

يذكر أن برنامج «الدوم» من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى مبادرة لاكتشاف الموهوبين من مختلف محافظات الجمهورية، وقد شهد إقبالاً شديدًا من حيث عدد المتقدمين، حيث وصل الى أكثر من ٢٥ ألف متقدم من جميع المحافظات.