الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب أبوزيد: «بلس 90» يقدم حلقات استثنائية لتغطية مباراة الأهلى والزمالك

أكد المخرج إيهاب أبو زيد، رئيس شبكة قنوات النهار، أن برنامج «بلس 90» يقدم حلقة استثنائية يوم الجمعة على الهواء، بالإضافة إلى حلقات استثنائية من السبت الى الأربعاء لتغطية مباراة الاهلى والزمالك التى تقام يوم السبت.



وأضاف «أبو زيد» لـ «روزاليوسف»: إن البرنامج بعد انضمام عدد كبير من نجوم الكرة له سيقدم  من السبت الى الاربعاء من الساعة الحادية عشرة الى الواحدة صباحا.

وعلى جانب آخر، اكد أبو زيد، أن ما زال التحقيق مستمرا بشأن برنامج الاعلامية منى العمدة، اذ ان فريق عمل البرنامج بأكمله تم تحويله للتحقيق، وفى انتظار نتيجة التحقيق التى ستحتوى على نقاط معينة سيتم تنفيذها سواء باستمرار البرنامج أو الغائه.

وأوضح، أن القناة تأخذ هذا الأمر بأكبر قدر من الجدية، لذلك تم تحويل الموضوع الى المستشار القانونى للقناة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

الجدير بالذكر ان شبكة قنوات النهار تعاقدت مع كوكبة من نجوم الكرة المصرية ونجوم النقد والتحليل للمشاركة فى برنامج «بلس 90» منهم نجم مصر والزمالك كابتن محمد صلاح ونجم الأهلى كابتن رمضان السيد، ونجم مصر واللاعب السابق إبراهيم سعيد ونجم الزمالك وائل القباني، وتعاقدت القناة مع نجوم التعليق والتحليل الرياضى منهم أحمد جلال وأحمد سعيد ومحمد مراد للمشاركة فى حلقات البرنامج بشكل منتظم، كما أعلنت النهار عن التعاقد مع الإعلامى أمير هشام لتقديم  برنامج « بلس ٩٠» وتسعى النهار لتقديم  محتوى رياضى مختلف ومتميز  فى تطوير شامل فى برامجها الرياضة، من خلال خطة عمل جديدة، فى الشكل والمضمون.