الجمعة 3 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دينا رامز: التنمية البشرية وقضايا الأحوال الشخصية على مائدة «ست الستات»

قالت الإعلامية دينا رامز، مقدمة «ست الستات»، على قناة صدى البلد، إن البرنامج فى موسمه الجديد فى 2023 مستمر فى تقديم مختلف فقراته من الاجتماعية والطبية، والفنية من غناء وتمثيل،  وفقرة عن صحة المرأة بالإضافة إلى الاهتمام بمختلف طرق التجميل والميك آب، وفقرة عن الأزياء، فضلا عن فقرة خاصة بقانون الأحوال الشخصية وكل ما يستجد فيه.



 

وأضافت «رامز» لـ«روزاليوسف»، أن هناك فقرة أيضا عن التنمية البشرية، لأن البرنامج يسعى لتطوير المرأة شكلا ومضمونا، ومن الضرورى الحفاظ على الصحة النفسية، إذ أن الاهتمام بالتنمية البشرية، جزء مهم فى حياتنا ومن شأنه أن يرشد الجيل الجديد أيضًا فى اتخاذ القرار السليم والطرق الصحيحة فى التعاملات اليومية.

وتابعت: «عملت فقرة تنمية بشرية لأن جمال الروح ينعكس على الشكل الخارجى، وإذا هناك امرأة جميلة شكلا فقط فهى فى طريقها الى الشيخوخة، الجمال الداخلى يعطى طاقة إيجابية تظهر على الشكل وتؤخر التقدم فى العمر وهذا للرجل والمرأة».

وأوضحت أن «ست الستات» يهتم بالفنون أيضًا وإذا هناك عمل درامى معين يتطرق لقضية خاصة بالمرأة سيكون على مائدة البرنامج، مشيرة إلى أن البرنامج يهتم بتسليط الضوء على النماذج الإيجابية الناجحة من البطلات فى مختلف الألعاب الرياضية، ومن ذوى الهمم أيضًا.

ولفتت إلى أنها استضافت بطلة العالم فى الكارتية والتى حصلت على المركز الثالث، بالإضافة إلى البطلات اللاتى تفوقن فى سباق السيارات.

وعلى جانب آخر، نفت وجود أى مشروع إذاعى لديها خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها لا تفكر إطلاقا فى تقديم برنامج إذاعى خاصة أن برنامجها التليفزيونى يومى، وبالتالى ليس لديها وقت كى تقدم برنامجًا آخر.