الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طوارئ فى الزمالك للرد على صفعة «الأحمر»

يبدو أن الـ24 ساعة القادمة فى الميركاتو الشتوى الذى سيتم غلقه، غدا الثلاثاء، سيشتعل داخل أروقة نادى الزمالك، حيث يسابق النادى الأبيض الزمن لضم صفقات جديدة قبل غلق القيد.



يتفاوض الزمالك مع لاعبين من شمال إفريقيا من أجل ضمهما لصفوف الأبيض فى يناير الجارى، من بينهما أحمد بلحاج، لاعب اسوان، لتعويض ضياع صفقة أحمد قندوسي، الذى انتقل من نادى وفاق سطيف الجزائرى إلى الأهلى، والذى أبدى أسامة نبيه المدير الفنى للزمالك إعجابه بقدرات اللاعب.

وأوضحت التقارير، أن فريق بيراميدز يزاحم الزمالك على ضم المغربى أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان.

ويسابق أمير مرتضى المشرف العام على الكرة فى الزمالك والمسئول عن ملف الصفقات الزمن من أجل ضم لاعبين مميزين الى صفوف الفريق قبل غلق باب القيد، خاصة فى ظل تراجع نتائج الفريق الفترة الأخيرة، وحاجة النادى للاعبين قادرين على المنافسة فى البطولات الإفريقية، خاصة أن الفريق الأبيض سيشارك فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، ويرغب فى المنافسة على لقبها بقوة.

كما اقترب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من الانتقال الرسمى إلى صفوف القلعة البيضاء لرغبة اللاعب أكثر من أى وقت مضى فى اللعب للأبيض وختام مسيرته الكروية داخل جدران ميت عقبة.

وكشف مصدر عن جلسة جمعت مسئولى الناديين اتفقا خلالها على كافة بنود التعاقد على ان يتم الاعلان خلال ساعات.

وتحدث مصدر من داخل الزمالك على كواليس ضياع صفقة انتقال القندوسى وانتقاله إلى النادى الأهلي.

مصدر من داخل الزمالك أكد أنه كان هناك ترحيب من اللاعب بالانتقال الى الفريق الأبيض وكان هناك اتصال يومى لحسم الصفقة. وتابع أن الأمور فى المفاوضات توقفت عند ما يقرب من 900 ألف دولار إلى جانب تنازل اللاعب عن بعض مستحقاته من أجل إتمام الانتقال إلى نادى الزمالك.

وواصل أن ادارة الزمالك كانت تنتظر مزيد من المفاوضات من أجل تخفيض المقابل المادى الى 800 ألف دولار، الا ان الأهلى تدخل بـ عرض مليون دولار فى اللحظات الأخيرة وهو ما حسم الأمور.

ومن جهة أخرى ينتظم محمود شبانة لاعب نادى الزمالك المعار الى سموحة فى تدريبات الفريق الأبيض المقبلة بعد أن أرسل نادى الزمالك شيكا بقيمة مليون جنيه الى سموحة، مقابل استعادة اللاعب، وفقا لما هو موجود فى العقد المبرم بين الطرفين، والذى ينص على أحقية الزمالك فى استعادة اللاعب فى يناير مقبل سداد مليون جنيه.