الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أكد أنه راهن على نجاحه

هانى كمال: وضعنا مشهدًا من غرام فى الكرنك تحية لروح محمود رضا

عبر السيناريست والمخرج هانى كمال عن سعادته بالنجاح الذى حققه مسلسل «وبينا ميعاد» وردود الأفعال التى حققها العمل مع بداية عرضه مشيرا إلى أن تشبيه المسلسل بعدد من الأعمال القديمة مثل فيلم «عالم عيال عيال» و«مراتى مدير عام» يسعده ويشرفه خاصة أن هذه الأفلام عاشت معنا حتى اليوم على الرغم من مرور عشرات السنوات على عرضها متمنيا أن تعيش الأعمال التى يقدمها فى ذاكرة الناس.



وتحدث كمال عن تجربته كمخرج ومؤلف لمسلسل «وبينا ميعاد» قائلا: هذه ليست المرة الأولى التى أُخرج وأكتب عملا لى فى نفس الوقت حيث سبق وأخرجت أعمالا مثل «أبوالعروسة 3» و«ولاد ناس»  بجانب المسلسل السعودى «الديك الأزرق» ويعتبر مسلسل «وبينا ميعاد» هو العمل الرابع الذى أكتبه وأخرجه وفى الأساس فكرة المسلسل للمنتج إبراهيم حمودة والاسم اختاره الكاتب يسرى الفخرانى وقد حاولنا من خلال هذا المسلسل أن نجمع بين البسمة والرسالة فى نفس الوقت وعموما أنا بحب تقديم الأعمال الاجتماعية التى فيها فكرة وتناقش موضوعا خاصة أننا أصبحنا نعانى فى مجتمعنا من تشوه العلاقات.

وأشار كمال إلى أنه قصد عرض مشهد من فيلم «عالم عيال عيال» خلال الأحداث كنوع من مداعبة المشاهد وجاء حوار على لسان البطلات أن نهاية قصة وبينا ميعاد لن تكون مثل نهاية قصة «عالم عيال عيال».

وعن سر وضع مشهد من فيلم «غرام فى الكرنك» فى الأحداث قال: هى أيضا فكرة يسرى الفخرانى كتحية لهذا الفنان العظيم والحقيقة أن المشهد حقق صدى طيبا عند الناس.

وعن اختياره النجوم صبرى فواز وشيرين رضا لبطولة «وبينا ميعاد» قال: النجم صبرى فواز كان الترشيح الأول للمسلسل، أما شيرين رضا أو شيكا كما نناديها فقد كان هناك رهان كبير على نجاحها وتقديمها شخصية عكسها تماما من ناحية العصبية ورتم الحياة وطريقة تعاملها مع أولادها والحمدلله حققت نجاحا كبيرا هى وباقى فريق العمل.