الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صدمة جديدة فى الزمالك

نفى اتحاد الكرة كل ما تردد حول قيد اللاعبين داخل نادى الزمالك بعد انتهاء قيد الانتقالات الشتوية.



ويجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، خطابا لإرساله إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، من أجل الحصول على فتوى بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة، فى محاولة للوصول لحل نهائى بتلك المشكلة، بعد رفض الجبلاية قيد صفقات النادى الأبيض، بسبب عدم جدولة ديونه المستحقة للجبلاية.

واشتعلت أزمة قوية بين مسئولى القلعة البيضاء ونظرائهم فى اتحاد الكرة، بسبب عدم قيد الـ3 صفقات الجديدة فى ميركاتو الشتاء بسبب المديونيات.

وكان الأبيض قد تعاقد مع ناصر منسى مهاجم البنك الأهلي، وأحمد بلحاج لاعب وسط أسوان، مع قطع إعارة مدافعه محمود شبانة من سموحة.

وطالب اتحاد الكرة المتضررين باللجوء للفيفا فى حالة الاعتراض على القرارات الصادرة ضد الأندية.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة : «رغم أن الموقف كان واضحا داخل اتحاد الكرة بمنع قيد صفقات أى فريق لم تجدول إدارة ناديه الديون المستحقة، وهو الأمر الذى لم تفعله إدارة النادى الأبيض، إلا أن الحل الأخير الذى اقترحه البعض بعد إعلان إدارة النادى الأبيض تسديد مبلغ 10 ملايين جنيه جزءا من الديون المستحقة، هو مخاطبة فيفا للحصول على فتوى بشأن قيد الصفقات».

وأشار المصدر إلى أنه بعد تسجيل صفقات الزمالك الجديدة قبل الثانية عشرة فى آخر أيام غلق باب القيد فى 31 يناير الماضي، اعتبر الاتحاد الدولى الأمر شأن داخلى وأقر بقيد اللاعبين وسدد الزمالك جزءا من المديونية، فإن ذلك قد ينهى الأزمة المثارة.

ومن جهة أخرى تقدم روزاليوسف للقراء جدول مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقع الزمالك فى المجموعة الرابعة والتى تضم كلا من الترجى التونسى والمريخ السودانى وشباب بلوزداد الجزائري

مباريات الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا 2023..

- الجولة الأولى: الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى يوم الجمعة 10 فبراير 2023

- الجولة الثانية: المريخ السودانى والزمالك يوم الجمعة 17 فبراير

- الجولة الثالثة: الترجى التونسى والزمالك يوم الجمعة 24 فبراير 2023

- الجولة الرابعة: الزمالك والترجى التونسى يوم الثلاثاء 7 مارس 2023

- الجولة الخامسة: الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى يوم الجمعة 17 مارس 2023

- الجولة السادسة: المريخ السودانى والزمالك يوم السبت 1 أبريل 2023

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباريات نادى الزمالك فى إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات بى ان سبورت القطرية الناقل الحصرى لبطولة فى الشرق الأوسط.