الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريم كوجاك: «من البداية» يتناول مختلف الموضوعات.. والبرامج الخيرية تساهم فى إحداث تغيير إيجابى بالمجتمع

قال الإعلامى كريم كوجاك، إن برنامجه الجديد «من البداية» المعروض على قناة صدى البلد، متنوع ، إذ إنه يتضمن فقرة اجتماعية، وفنية ، وفقرة تهتم بأعمال الخير ، برعاية إحدى الجمعيات الخيرية، وأخرى عن الأبراج وعلم الفلك.



 

وأضاف «كوجاك»، لـ«روزاليوسف»، أن الفقرة الفنية تحرص على استضافة عدد من النجوم وبخاصة الذين غابوا عن الساحة للتعرف على حياتهم وسبب غيابهم وموقفهم من العودة الى الشاشة من جديد.

واشار الى أن فقرة الخير تقدم العديد من أعمال الخير، منها تجهيز عرائس ودفع ديون الغارمات، تسقيف بيوت، توصيل وصلات مياه، بناء مساجد، إطعام طعام، وعدد من الأنشطة المتنوعة.

وتابع، أن «من البداية» برنامج يساعد الناس من خلال الفقرة الخيرية به، ويقوم بالترفيه عن المشاهدين من خلال الفقرة الفنية، أما الفقرة الاجتماعية، فتتناول مختلف الموضوعات الاجتماعية التى تشغل الشارع المصرى مثل قضايا الاحوال الشخصية ، وغيرها.

واشار الى أن برنامجه الآخر «طاقة نور» المعروض على قناة النهار يهتم بأعمال الخير ايضا، لافتا الى أنه يستطيع الموازنة بين البرنامجين وبخاصة أنه يقوم بتسجيل حلقاتهما ولا يقدمهما على الهواء مباشرة.

وعبر عن سعادته بكثرة البرامج الخيرية ، نظرًا لانها تساهم فى إحداث تغيير إيجابى بالمجتمع، ومساعدة المحتاجين أمر مهم ومطلوب.

وعن برنامج «الصدمة»، اكد انه حتى هذه اللحظة لا يوجد اى حديث من الجهة المنتجة عن وجود موسم جديد منه .

وعبر عن أمنيته فى وجود موسم جديد منه نظرًا لاعتزازه كثيرًا بهذا البرنامج، لافتًا الى ان البطل فيه أخلاق الناس من خلال توضيح ردود أفعالهم على المواقف التى يتعرضون لها.

كريم كوجاك، أكد أن برنامجه الإذاعى «كلام وسط البلد» على راديو مصر، يقدمه منذ 6 سنوات مع الإذاعية نسرين عكاشة قبل مغادرتها لتقدم برنامج «ساعة مصرى»، مشيرا الى انه استمتع بالعمل معها لسنوات طويلة وبخاصة لوجود كيمياء وتفاهم بينهما أثناء العمل.

واضاف أنه قدم مختلف أنواع البرامج سواء الفردية أو الجماعية، اذاعية و تليفزيونية، مشيرا الى ان تقديم مذيع او اكثر لبرنامج معين يتوقف على طبيعة البرنامج ومدته الزمنية اذا كانت تتحمل مذيعًا واحدًا او اكثر.

وأشار الى ان «كلام وسط البلد» برنامج ترفيهى متنوع، معبرًا عن عشقه لميكرفون الإذاعة.