الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فيريرا» يجرى تغييرات جديدة فى التشكيل أمام بطل الجزائر

 لا تزال أزمة القيد تلقى بظلالها داخل أروقة نادى الزمالك، حيث يسعى النادى لإنهاء تلك القضية، وقيد الصققات الجديدة التى ضمها فى يناير، وعلى رأسها أحمد بلحاج وناصر منسى ومحمود شبانة.



ومن جانبه أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن قرار اتحاد الكرة بعدم قيد الثلاثى ناصر منسى وأحمد بلحاج ومحمود شبانة مخالف للقانون، مشيرا إلى أن الجماهير يجب أن تدعم الفريق فى الوقت الحالى.

وقال مرتضى منصور، «لا أريد أن أدخل نادى الزمالك أنا وباقى المجلس إلا بعد حل مشكلة القيد».

وأضاف «الغرض من دخولى النادى هو إسعاد الجماهير وحل أزمة القيد لأن فريق شباب بلوزداد صعب جدا وهو بطل الدورى هناك لثلاث سنوات، فأنا أريد أن أتعاقد مع لاعبين من كل مكان «عايز ميسى معايا» فعندما يكون هناك ثلاثة لاعبين بحجم منسى وبلحاج وشبانة ويكونوا خارج القائمة فهذا أمر غير طبيعي».

وأردف «أسهل شىء أن أرحل من النادى ولكن الأسود والرجال لا يهربون. أنا ومجلس الإدارة بالكامل مستمرين لنهاية مدتنا، و«ربنا يسهل وناخد مدة تانية وتالتة ورابعة»».

واستكمل «ذهبنا للقضاء فى مصر وتم تحديد جلسة سريعة وللاتحاد الدولى، ونتمنى الحصول على حقنا فى أزمة القيد، سنأخذ حقنا بالقانون».

وأتم «أنا ضد عدم منح اللاعبين مستحقاتهم لأنهم يلعبون بشكل طبيعى وأطالب الجماهير بعدم الهجوم عليهم لأن هذا لن يساعد. يجب على الجماهير أن تساند اللاعبين وفيريرا من أجل الخروج من الأزمة، سيحضر مباراة بلوزداد 10 آلاف مشجع وهى مباراة صعبة ومهمة جدا تحتاج لدعم الكل ورفع معنويات الفريق».

ويلعب الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائرى على استاد القاهرة، غدا الجمعة، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.واجتمع البرتغالى فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بالفريق، لمعرفة تطورات الإصابة التى يعانى منها محمد عبدالغنى مدافع الفريق وطلب فيريرا من الجهاز الطبى سرعة تجهيز محمد عبدالغنى لحاجة الفريق إلى خدماته.

ويعانى عبدالغنى، من إصابة بإجهاد فى العضلة الأمامية؛ مما تسبب فى غيابه عن الفريق الأبيض فى لقاء فاركو الأخير فى مسابقة الدورى الممتاز.

فيما يدرس المدير الفنى، إجراء عدة تغييرات فى وسط الملعب، خلال مواجهة شباب بلوزداد.

وبحسب تدريبات اليومين الماضيين، يدرس فيريرا الدفع بأحمد زيزو فى مركز رقم 10 على حساب سيف فاروق جعفر، على أن يكون محمود عبدالرازق شيكابالا أو إبراهيما نداى فى مركز الجناح، وإن كان الأخير هو الأقرب فى ظل جاهزيته عن شيكابالا.