الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عزيز الشافعى: الأغنية كانت تحتاج لمطرب متمكن مثل هيثم شاكر وشعرت بكميا فنية معه

روى الملحن عزيز الشافعى كواليس تقديمه لأغنية «شفت» التى جمعته لأول مرة مع المطرب هيثم  شاكر  قائلا: الأغنية لم تأحذ وقتا فى التحضير ففى البداية كلمتنى المؤلفة منة عدلى القيعى وتحدثنا عن كلمات الأغنية والمنتج على إبراهيم  صاحب شركة «كى ميديا» عجبته فكرة الأغنية ورأينا أنها تصلح فكرة لدويتو اشتغلت عليها ولحنتها وعرضتها عليهم وعجبنهم ثم بدأنا نرشح من سيقوم بغنائها.



وأشار الشافعى إلى أنه عندما يضع لحنا لأغنية معينه لا يكون فى ذهنه الصوت الذى سيقوم بغنائها فالكلمات وحدها لا تكفى حيث يتعايش فى البداية مع الكلمات ويلحنها ثم يبدأ البحث عن الصوت الذى يليق عليه اللحن والكلمات.

وعبر الشافعى عن سعادته بتكرار التعاون مع المطرب هيثم شاكر فى أغنية «شفت» بعد أغنية «صاحب الجمال» التى قدمها فى أكتوبر الماضى وحققت نجاحا كبيرا وقال الشافعى: هيثم شاكر من الأصوات المصرية الجميلة وأنا أحب العمل مع الأصوات التى تعرف تغنى «كويس» لأن الطريقة التى الحن بها تحتاج لمطرب متمكن وانا سعيد بالعمل معه وشعرت بكميا فنية معه. 

وأشاد الشافعى بصوت ميرنا هشام المطربة التى شاركت هيثم شاكر دويتو «شفت» وقال: شركة «k _media»  هى التى رشحتها لتكون الصوت النسائى الذى يشارك هيثم الأغنية لكن بشكل عام أنا أعرف ميرنا قبل ذلك ومعجب بصوتها وأراها من النجمات الواعدات وأكون سعيدا عندما تكون هناك فرصة لصوت جديد يأخذ فرصته.

وأكد الشافعى على انه دائما يسعى فى الالحان التى يضعها أنها تعيش ولا تكون مجرد تريند لفترة بعدها ينساها الناس فمن الممكن أن نحقق الاثنين معا وتتحقق المعادلة الصعبة . وكشف الشافعى عن تحضيره لاكثر من مشروع غنائى مع شركة «كى ميديا « لكنه لم يدخل حيز التنفيذ.

واعتبر الشافعى أن عامى 2022 و2023 سنوات الحظ بالنسبة له حيث حقق نجاحا كبيرا مع كبار مطربى الوطن العربى مثل «عمرو دياب الذى قدم له «قدام مرايتها» و«يوم التلات» وغيرها ايضا رامى صبرى وكريم محسن وهيثم شاكر ونوال الزغبى وغيرهم من النجوم معتبرا أن المحافظة على النجاح مهمة صعبة جدا.