الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إزاى تكونى على الموضة بميزانية محدودة

النساء تحب ارتداء الملابس الأنيقة والغالية والتى تظهرها بإطلالة فخمة طوال الوقت، ولا تمل المرأة من التسوق خلال يومها، سواء لاختيار الملابس لها أو أدوات المكياج أو الكريمات للعناية بالبشرة. ولكن توجد طريقة أخرى يمكن للمرأة أن تكون انيقة بدون أن تكلف نفسها، بميزانية كبيرة، ويوجد بعض النصائح البيسطة التى يمكن الحصول على مظهر أنيق خلال أى مناسبة، وفقًا لموقع «theclassywoman».



يجب أن يكون لدى كل سيدة فى خزانة الملابس بنطلون أسود اللون، ولهذا يجب أن تحرص كل سيدة أن يكون لديها 3 أنواع من البنطال الأسود ويكون من بينها واحد يمنح الجسم طولا، وبعض التنوع، مع اختيار أنواع من القمصان من النوعية الجيدة، وتكون غير مكلفة مثل القميص ذات الأكمام القصيرة والطويلة مع ليكرا للحافظ على الشكل، والأفضل اختيار اللون الأسود والأبيض والأحمر ويمكن اختيار اللون الرمادى.

ويمكن الاحتفاظ بـ3 تنانير سوداء أنيقة، أو تنورة ضيقة أو على شكل حرف A، لعمل تنوع فى الملابس، لتكون أكثر أنسيابية، والقميص النسائ أصبح أكثر شعبية، ويمكن شراء قميص يناسب شكل الكتف وطول الذراع، مع القليل من الليكا أو قماش مطاطى. مع وجود بدلة عمل، باللون الأسود والكحلى، ويمكن اختيار اللون الرمادى لفصل الصيف، ويمكن ارتدائها مع التنانير، وعند شراء الحذاء يجب أن يكون عند كل سيدة 3 أزواج مريحة من الأحذية، بما فى ذلك الحذاء المسطح، وحذاء بكعب عالى للمناسبات، وآخر مضخم وكبير، واللون الأوسود والبنى هو أفضل اختيار، ولن يخرج هذان اللونين عن الموضة.

الإكسسوارات ضرورية، مثل نظارات الشمس والأقراط والأساور والقلادات والأحزمة والأوشحة، وحقائب اليد، يمكن أن تختار السيدة التى تحبها وتفضلها وتشرى منها أكثر، ويمكن للسيدة أن تختار الملحقات لإضفاء الأناقة، ويمكن شراء حقيبة باللون الأرجوانى أو الأحمر مع ارتداء حذا أسود وارتداء بدلة سوداء، أو جينز مع قميص، لحيلة كبيرة وأنيقة بميزانية غير مكلفة بالمرة.. أما الأوشحة فمن السهل استخدامها كرابط عنق، أو تربط حول الشعر على شكل ذيل حصان، أو على كتف الحقيبة لأعطاء طلة أنثوية أنيقة فاخرة.. مع وضع المكياج الذى يجعل السيدة فاتنة مع ارتداء الملابس التى تاسب مقاسها ويجعلها أنيقة وغير مبتذلة، ولا يظهرها أنحف أو أعرض، بل تكون مناسبة بشكل كبير لها.