الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مصر حلوان» تطرح أول سيارة كهربائية من «دونج فينج أيولوس E70 PRO»

أعلنت شركة «مصر حلوان» الوكيل المحلى للعلامة «بيستيون، ودونج فينج أيولوس»، عن طرح أول سيارة كهربائية من «دونج فينج أيولوس E70 PRO» والتى يتم تقديمها عبر فئة واحدة بسعر 897 ألف جنيه فى السوق المحلية.



قال باسم عبد النبى، مدير عام الشركة: إن طرح السيارة الكهربائية «دونج فينج أيولوس E70 PRO» تأتى ضمن استراتيجية “مصر حلوان” والتى تعتمد على تقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلال طرح المركبات الجديدة وخدمات ما بعد البيع والصيانة للعملاء. وأضاف أن الشركة تسعى للتوسع فى إطلاق السيارات صديقة البيئة لاسيما مع الخطوات التى تتخذها الدولة نحو انتشار المركبات الكهربائية وتأهيل البنية التحتية لها من تدشين شبكة من محطات الشحن فى مختلف المناطق.

وأشار إلى أنه من الضرورى العمل على تغيير ثقافة العملاء من خلال التشجيع على اقتناء السيارات الكهربائية باعتبارها إحدى الوسائل التى تسهم فى خفض معدل التلوث وترشيد الاستهلاك من الوقود.

من جانبه، أوضح أحمد العبد، مدير عام خدمة ما بعد البيع والصيانة فى شركة «مصر حلوان»، أنها ستقوم بتقديم مجموعة متكاملة للعملاء من خلال تنفيذ أعمال الصيانة والشحن والدعم الفني، بالتزامن مع إطلاق سيارات كهربائية «دونج فينج أيولوس E70 PRO» فى مصر.