الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

للمرة الـ 5 فى تاريخه.. أشرف زكى نقيبًا للمهن التمثيلية

فاز الدكتور أشرف زكى بمنصب نقيب المهن التمثيلية بعد انتهاء الانتخابات التى أقيمت يوم الجمعة الماضى بنادى نقابة المهن التمثيلية، وحصل أشرف زكى على 916 صوتا، مقابل 815  صوتا لمنافسه منير مكرم و723 صوتا لأيمن عزب.



وعقب تربع نقيب المهن التمثيلية على عرش النقبة للمرة الخامسة فى تاريخة وجه «زكى» رساله مؤثرة لكل زملائه الذين حرصوا على مساندته قال فيها: «بشكر زملائى على ثقتهم فيا وكانت منافسة شريفة ورغم كل الظروف والتصوير، إلا أن الزملاء حرصوا على المشاركة فى الانتخابات، ومبروك للنقابة ومصر والأسرة الفنية وبشكر أصغر عامل فى النادى والنقابة على مجهودهم».

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الإنتخابات وكان من أبرزهم الفنان الكبير يحيى الفخرانى حيث علق على انتخابات نقابة المهن التمثيلية قائلا: «أشرف زكى أكثر من يستحق مقعد النقيب لأنه جدير به وسبق وقدم الكثير من الخدمات لجميع أعضاء النقابة حتى مع من من هم على

خلاف معه» وأضاف  «أشرف زكى يعرف كل شيء عن النقابة وهو الرجل الأمثل  فى هذا المكان».  كما حرص الفنان الكبير لطفى لبيب على التواجد فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بصوته فى الانتخابات التى بدأت صباح يوم الجمعة 3 مارس الماضى ويأتى ظهور لطفى بعد كثرت الشائعات عن مرضه واعتزاله الفن منذ مدة، ونفيه لها إذ أكد أن كلمة اعتزال ثقيلة  على أى فنان، لكن هناك ظروف صحية يجب مراعاتها فى حال وافق على الانضمام لأى عمل فنى.

وفى ظهور نادر للفنانة إسعاد يونس حرصت على التواجد فى هذا اليوم ودعم النقيب أشرف زكى حيث ظهرت بالعكاز بسبب تعرضها لكسر فى الحوض ادى الى إجرائها لعملية جراحية خلال الفترة الماضية.

كما حضرت الفنانة ماجدة زكى والتى حرصت على دعمها لشقيقها الدكتور أشرف زكى فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية، لتؤكد الفنانة نهال عنبر على دعمها للفنان أشرف زكى وقالت  «لديه الكثير من الخطط التى ستنفذ بعد فوزه بنقابة المهن التمثيلية».

وحرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة فى عملية الإدلاء بأصواتهم فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية منهم الفنانة يسرا، أحمد السقا، هانى سلامة، روجينا، طارق لطفى أمير كرارة، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، لبلبة، نجلاء بدر، ريهام سعيد، فردوس عبدالحميد.