الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
هكذا سيكون الريف الجديد!

هكذا سيكون الريف الجديد!

وها هى قرية بمدينة ملوى التابعة لمحافظة المنيا يتم فيها إنهاء جميع احتياجاتها واحتياجات أهلها والتى تكفلت «حياة كريمة» بإنجازها لينتفع الناس بالكهرباء، مياه الشرب النظيفة والصرف الصحى والإنترنت والطرق ومكتب البريد ومركز الاتصالات والسجل المدنى والشهر العقارى والوحدة الصحية ومكتب البريد ومركز الشباب وأعمدة الإنارة ونقطة الإسعاف وأيضا نقطة الإطفاء وأفرع البنوك وماكينات الصرف الآلى والوحدة الزراعية ومركز الخدمات الحكومية!. 



السطور السابقة ليست فقط إنجازات فى قرية من قرى مصر التى تقترب من الخمسة آلاف قرية إنما نذكرها وبعد تقديم التهانى لأهلها لكى ننقل الصورة المقربة المكبرة المنتظرة للقرية المصرية وريفنا المصرى كله.. ومن غير المنتظر أن يكون هذا حال الريف ويتم إهمال المدينة بل يجرى العمل فى «الريف» و«البندر» على السواء!

قد تتكامل الخدمات وتتبادل بين قريتين أو مدينتين بينهما مسافة بسيطة لكن كل ما جاء فى السطور السابقة يجرى وسيجرى ولم يكن من الصحيح أن تتم الأعمال قرية بعد أخرى فالاحتياجات كثيرة.. الحرمان طويل.. لكن من المؤكد أنها ستشملها أو ستشمل أهلها جميعًا فى نهاية الأمر. إنها بالفعل حياة كريمة.