السبت 1 أبريل 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

توابع زلزال الخروج الإفريقى للزمالك

لا صوت يعلو فوق خروج فريق الكرة الأول بنادى الزمالك رسميا من بطولة دورى أبطال إفريقيا، بعد الخسارة من شباب بلوزدادا بهدفين دون رد، حيث إن زلزال الخروج الإفريقى ما زال يسيطر على الأجواء داخل النادى.



 اقترب البرتغالى فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من الرحيل.

وظهرت أصوات داخل المجلس تنادى بتعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًّا للزمالك فى الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم، كما أن خالد جلال المدير الفنى السابق للفريق، متواجد هو الآخر فى الصورة وهو ما سيتم الاستقرار عليه فى الفترة المقبلة.

وشن سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة الزمالك، هجوما على البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق، وأكد على أن تغييرات فيريرا لم تكن على المستوى والفريق تخاذل منذ اللقاء الأول ضد شباب بلوزداد فى القاهرة.

وأشار إلى أنهم فى حاجة لإعادة النظر فى بعض الصفقات وسيتخذوا قرارات حاسمة فى الساعات المقبلة كما أنهم ينتظرون تحديد موعد زيارة مرتضى منصور لاستشارته فى القرارات.

فيما توعد مسئولو القلعة البيضاء، لاعبى الفريق بعقوبات رادعة، وأكدوا فيما بينهم على أن الفريق به «مجموعة شللية ومعلمين» على حد قولهم، سينهون على ما يحدث سريعا. ومن المنتظر أن يعلن الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة ، قرارات حاسمة لإعادة تصحيح المسار بعد الخروج الإفريقى وأبرزها مصير الجهاز الفنى.

فيما كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن أن أعضاء مجلس الإدارة فوضوا جمال عبد الحميد، عضو مجلس الإدارة، من أجل تقديم مذكرة للمجلس يشرح فيها أسباب الخروج الإفريقى.

وشدد المصدر على أن المجلس طالب جمال عبدالحميد بتوضيح جميع الأمور من أجل اتخاذ قرارات تخص الفريق.

وأشار المصدر إلى أن جمال عبدالحميد سيرصد فى المذكرة التى سيتقدم بها للمجلس، كل ما يحدث داخل الفريق، وتراجع مستوى العديد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء غاضب وبشدة من طريقة فيريرا الفترة الأخيرة، وسيوصى فى مذكرته بضرورة رحيله فى أقرب وقت، لأنه لم يقدم أى جديد للزمالك.

يذكر أن جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، تواجد مع الفريق فى الجزائر كرئيس للبعثة وكان معه خالد لطيف أمين الصندوق.

وقرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة. ويستعد الزمالك للقاء فريق البنك الأهلى المقرر له يوم 26 مارس الجارى، فى إطار مباريات دور الـ16 بطولة كأس الرابطة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كشف فيه مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى فيريرا، قام بتعنيف محمد عبد الغنى مدافع الأبيض بسبب الأداء الذى ظهر عليه خلال مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد.

وشدد المصدرعلى أن أحد أعضاء الجهاز المعاون للبرتغالى فيريرا، أكد للاعب أنه كان تائها فى الملعب وافتقد تركيزه فى العديد من الكرات.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز يدرس الإطاحة بمحمد عبد الغنى من تشكيلة الفريق الأساسية الفترة المقبلة، حتى يستعيد مستواه خاصة أنه لا يستطيع قطع الكرة بشكل صحيح، وأصبحت تحركاته بطيئة وتسبب فى الهدف الأول لفريق شباب بلوزداد.