الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الملك تشارلز يحتفل بعيد الأم الأول بدون الملكة إليزابيث بصورة من طفولته

احتفل الملك تشارلز، أمس الأحد، بمناسبة أول عيد أم له بدون الملكة إليزابيث، من خلال مشاركة صورة مؤثرة فى طفولته مع والدته الحبيبة التى رحلت عن عالمنا يوم 8 سبتمبر 2022، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة «ديلى ميل» البريطانية.



أظهر الملك تشارلز، 74 عامًا، والملكة كاميلا، 75 عامًا، دعمهما للآخرين اللذين فقدوا والديهم عبر حسابهم الرسمى على موقع «إنستجرام» هذا الصباح، وأظهرت الصورة الأولى فى المنشور المشترك للملك تشارلز كطفل صغير يقف فى حجر والدته أثناء وقوفهما لالتقاط صورة.

ظهر الملك تشارلز فى طفولته مرتديًا زى أبيض بياقة، قام الملك ذو الشعر الفاتح بإلقاء نظرة على الكاميرا وشبك يد والدته فى الصورة غير المؤرخة، فى هذه الأثناء بدت الملكة - التى كانت أميرة فى ذلك الوقت - متألقة فى فستان رمادى ملائم وقلادة من اللؤلؤ.

وقد صادف أمس أول عيد أمومة للملك تشارلز بدون «والدته الحبيبة» - التى توفيت عن عمر يناهز 96 عامًا فى سبتمبر الماضي، وتحتفل بريطانيا بعيد الأم يوم 19 مارس من كل عام.

علق تشارلز وكاميلا على المنشور: «إلى جميع الأمهات فى كل مكان، وإلى أولئك الذين قد يفتقدون أمهاتهم اليوم، نحن نفكر فيك ونتمنى لك عيدًا خاصًا للأم»، وحصد المنشور أكثر من 240 ألف «إعجاب» منذ أن تم تحميله فى الساعات الأولى من صباح اليوم - وأظهر المعجبون الملكيون دعمهم فى التعليقات.