الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انقسام فى الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الكواليس خلال اجتماعات مجلس إدارة الزمالك والمناقشات المستمرة من أجل الاستقرار على تعيين مدير فنى جديد خلفا للبرتغالى فيريرا المدير الفنى الحالى.



ولم يخرج اجتماع مجلس الزمالك بأى قرارات رسمية فى ظل عدم الاتفاق بشكل نهائى على كل الأمور المالية مع فيريرا لتسوية مستحقاته، حيث إنه تم الاتفاق على رحيله بشكل نهائى، ولكن لن يتم إعلان ذلك إلا بعد إنهاء الاتفاق معه ماليًا.

ودارت مشاورات بشأن بديل البرتغالى فيريرا، حيث يفضل أغلبية الأعضاء تعيين مدير فنى محلى مؤقت أو تولى أسامة نبيه المدرب العام المهمة لأنه لم يتم قبول استقالته حتى الآن، على أن يتم تعيين مدرب أجنبى جديد والاستقرار على اسمه بعد خروج مرتضى منصور رئيس النادى من محبسه يوم الأحد المقبل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يرى فيه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، تعيين مدرب أجنبى دون الحاجة لتولى مدرب مؤقت المهمة حتى يعيد الفريق إلى مساره الصحيح ولا يكرر النادى نفس الأخطاء الماضية.

واستقر الأعضاء خلال الاجتماع على عدم الإفراج على مستحقات اللاعبين وعدم صرف الدفعة الأخيرة من عقودهم لحين تحسن نتائج الفريق، خاصة بعد الخروج من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وتتمسك إدارة نادى الزمالك بحل أزمة البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفرق بشكل ودى مع عمل تكريم له على الفترة التى قضاها فى تدريب الفريق.

ويتمسك فيريرا بحصوله على الشرط الجزائى الموجود فى عقده كاملا للرحيل عن تدريب الفريق، ولا ترغب إدارة النادى فى الدخول فى أى أزمة مع المدرب الأجنبى حفاظًا على العلاقات الطيبة بين الطرفين، كون المدرب سبق وأن حقق إنجازات مع الفريق فى ظروف صعبة.

وتضع إدارة الزمالك أكثر من مدرب محلى فى الصورة على رأسهم خالد جلال وحلمى طولان وطارق مصطفى وإن كان فرصة عودة الأخير للقاهرة صعبة كونه يدرب فى المغرب، بالإضافة إلى اعتذار ميدو عن تولى أى منصب فى الزمالك مؤكدًا أنه مستعد لخدمة القلعة البيضاء ولكن بعيدا عن أى منصب فى النادى.

وعن الأقرب لخلافة المدرب البرتغالى خلال الفترة المقبلة، صرح مصدر داخل الزمالك «ندرس بعض السير الذاتية لمدربين أجانب بالوقت الحالى، وهناك ثنائى ألمانى وإيطالى الأقرب لخلافة فيريرا فى تدريب الفريق».

وأضاف «اليونانى تاكيس المدير الفنى السابق لفريق بيراميدز مرشح وبقوة هو الآخر لتدريب الفريق». ومن المقرر أن يواصل الزمالك تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام بعد الخروج من دورى أبطال إفريقيا.