الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كولر» يسأل عن طقوس رمضان

يعيش لاعبو الأهلى غير الدوليين فرحة عارمة بسماح الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر بقضائهم أول أيام رمضان المبارك مع اسرهم وتناولهم طعام الإفطار وسط الأحباب، وذلك فى ظل الاجازه التى منحها الجهاز الفنى عقب الرجوع من الكاميرون، وعلى أن يعود الفريق لتدريباته خلال ساعات حسب الإجازة التى منحها الخواجة السويسرى لمدة خمسة أيام.



من جانبه طلب كولر معلومات عن طقوس شهر رمضان المبارك وأسلوب الصيام للمسلمين حتى يضع مع جهازه المعاون برنامج تدريب الفريق والاستعداد للمباريات المحلية والافريقية القادمة.

  وينتظر الجميع وصول كورلر لتحديد عودة الفريق أو مد الإجازة خاصة بعد اعتذار الأهلى رسميًا عن المشاركة فى كاس رابطة الأندية المحترفة.

وفى إطار الاستعداد لمباراة الهلال السودانى تم السماح بحضور أكبر عدد من الجماهير فى هذه المباراة الحاسمة والهامة للغاية، بـ 50 ألف مشجع، مما دفع مسؤول الأهلى الى تقديم الشكر لوزاره الداخلية وتأكيدهم على تقدير الأهلى ولاعبيه وجهازه الفنى وجماهيره للمجهود الكبير الذى يبذله رجال الأمن فى كل الاصعده بجانب.

هذا ويحرص الأهلى على تنظيم لجنه لاستقبال فريق الهلال السودانى وجماهيره قبل المباراة الحاسمة بين الفريقين فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.