الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفرمة فى الزمالك

أنهى نادى الزمالك اتفاقه مع خالد جلال من أجل تولى مسئولية قيادة نادى الزمالك حتى نهاية الموسم الجارى خلفا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة بالنادي، والذى رحل عن النادى بعد تسوية مستحقاته والحصول على شهر واحد من قيمة الشرط الجزائى فى عقده بعد استقرار مجلس إدارة النادى على رحيله، بعد وداع مسابقة دورى أبطال أفريقيا عقب الهزيمة أمام نادى شباب بلوزداد الجزائرى.



وتعمل إدارة نادى الزمالك ممثلة فى أمير مرتضى منصور لمشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، على وضع كافة اللاعبين تحت التقييم، وذلك من أجل معرفة احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية، هناك عدد من اللاعبين الأجانب تم الاستقرار على رحيلهم من النادى بنهاية الموسم الجارى، وهم سامسون أكينيولا وإبراهيما نداى. وتشهد مباراة الزمالك أمام نادى البنك الأهلى فى مسابقة كأس رابطة الأندية، المقرر لها الأحد المقبل، ظهور عدد من اللاعبين فى تشكيل الفريق، حيث ستكون الفرصة الأخيرة لهم من أجل إثبات قدراتهم مع النادي، وذلك من أجل حسم ملف رحيلهم أو استمرارهم من عدمه بنهاية الموسم الجارى بشكل رسمي. 

ومن المنتظر أن يتحدث مجلس الزمالك مع الجهاز الفنى المصرى الجديد، حول اللاعبين القريبين من الرحيل من أجل الحصول على رأيه، خاصة أنه سيكون صاحب القرار الأخير. وكشف مصدر فى الزمالك عن بعض الأسماء، التى استقر مجلس الإدارة على رحيلها، من خلال الرؤية الفنية لنجوم النادى السابقين، بجانب تواجد جمال عبدالحميد فى مجلس الإدارة.

ووفق المصدر، جرى الاستقرار بشكل كبير على رحيل كل من محمد عبدالغنى وإبراهيما نداى وسامسون أكينيولا، مع إعارة حسام أشرف مهاجم الفريق والمدافع مصطفى الزناري، إلا أن هذا القرار سيتوقف فقط على موافقة الجهاز الفنى الجديد للفارس الأبيض.

واستقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على فتح ملف تمديد عقود الثلاثى حمزة المثلوثى وسيف جعفر بالإضافة إلى يوسف أسامة نبيه عقب مباراة البنك الأهلي، وذلك من أجل إنهاء ملف تجديد الثلاثي، خاصة أن هناك عددا من العروض وصلت لهم خلال الفترة الماضية، إضافة إلى نهاية عقد الثلاثى بنهاية الموسم الجارى، ويحق لهم الرحيل عن النادى بشكل مجانى ودون الحصول على موافقة النادى.

وحرصت ادارة الزمالك على الحديث مع لاعبى الفريق على ضرورة الالتزام خلال الفترة المقبلة، وعدم التأثر بالتغييرات التى ستحدث فى الجهاز الفنى، وأن المرحلة المقبلة تتطلب ضرورة التكاتف من الجميع من أجل تجاوز تلك الكبوة، خاصة أن الجماهير لن تغفر أى خسائر جديدة من جانب اللاعبين خاصة بعد الخروج من دورى أبطال إفريقيا، وتراجع مركز الفريق فى جدول الدورى وخسارة العديد من النقاط من انطلاق البطولة.