الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوالليف: «لا أهاجم الستات بـ«زنانة» وأفكر فى طرح كليب «وحوى يا وحوى»

يعيش الفنان نادر أبو الليف حالة من النشاط الفنى حيث إنه انتهى من تصوير أغنية جديد بعنوان «وحوى يا وحوى» بمناسبة شهر رمضان المبارك، من كلمات السيد على، وألحان أحمد يوسف محمد الوزير، وتوزيع مؤمن ياسر، ومن المفترض أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب



 وقال أبو الليف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، إن فكرة الأغنية جاءت أثناء وجوده فى السعودية بمناسبة شهر رمضان الكريم ومع القرب منه تم التحضير لها حتى الانتهاء منها.

وأوضح «أبو الليف» أنه مازال يفكر فى طرح فيديو كليب للأغنية وحين الانتهاء سوف يتخذ القرار المناسب مع موعد طرحها، مشيرا إلى أنه تم طرح الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعى يوتيوب وتيك توك. 

 من ناحيه أخرى يستعد المطرب نادر أبو الليف لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان «زنانة»، من كلمات السيد على، وألحان عماد تاج، وتوزيع موروا، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة. 

 وأضاف أبو الليف أن الأغنية ليس تهاجم الستات أو تسخر منهم ولكن يتوقع أن تثير الجدل، وينال عليها المطرب « أبو الليف» هجومًا كبيرًا من قبل الكثير من السيدات، وأضاف أيضا ان أغنية واقعية وتعبر عن واقع وتحمل لونا كوميديا ساخرا، وتعتبر هذه الأغنية ليست المرة الأولى التى يقدم فيها «أبو الليف» أغنية يهاجم فيها المرأة، حيث قام بطرح أغنية «دولا مجانين»، والتى حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، بالإضافة إلى العديد من الأغانى الناجحة مثل أغنية «كينج كونج» و»مبقاش عندى ثقة فـ حد». 

يذكر أن آخر أعمال أبوالليف أغنية «الراجل الحنين رزق» حيث حققت نجاحا كبيرا خلال فترة عرضها و التى كانت رفقة المطربة هبة مختار، حيث حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، أغنية «الراجل الحنين رزق» من كلمات السيد على، وألحان وتوزيع رامى المصرى.