الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصطفى خاطر: شخصية يوسف فى «كشف مستعجل» أرهقتنى كثيرًا وسعيد بردود أفعال الجمهور

أعرب الفنان مصطفى خاطر عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية الذى تلقها حتى الآن حول دوره فى مسلسله الجديد «كشف مستعجل».



وقال الفنان مصطفى خاطر فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: إن ردود الأفعال كانت إيجابية ومحمسة.

وأضاف خاصر، إنه بذل مجهودًا كبيرًا لشخصية المريض النفسى فى المسلسل، حيث إنه يقوم بدور يوسف، التى تمر حياته بالعديد من المواقف والأزمات، فيلجأ للطبيب المعالج والذى يلعب دوره الفنان «محمد عبد الرحمن»، فتبدأ رحلته مع العلاج بجانب العديد من المواقف الكوميدية التى تجمعه مع أبطال العمل.

وتابع خاطر: أقدم شخصية مختلفة وجديدة تماماً، لم أقدمها من قبل، خاصة أن فكرة المسلسل مليئة بالموقف الكوميدية، والدراما الإنسانية، وأنه أول عمل من نوعه يميل لدراما الجريمة فى إطار كوميدى».

وعن تعاونه مع فريق العمل يقول خاطر: «بالطبع سعيد بالتعاون مع فريق العمل بالكامل، بداية من المنتج « كريم أبو ذكري»، الذى يوفر كل الإمكانيات اللازمة لفريق المسلسل. كما أن «هنادى مهنا « فنانة رائعة وستظهر خلال أحداث العمل بشكل مغاير تماماً عن جميع الأعمال التى ظهرت فيها سابقا». 

 وعن تعاونه مع صديقه الفنان «محمد عبد الرحمن» لأول مرة درامياً قال «خاطر»: «إن مشاركته مع الفنان محمد عبد الرحمن» سبب من ضمن أسباب حماسى للعمل، لأنى بحب توتا جدا وبحب الشغل معاه، وبيننا تفاهم كبير ناتج عن عملنا معا فى أعمال كثيرة خاصة أننا اشتغلنا مسرح كتير سوا، إلا أننا لم نقف مع بعض قدام كاميرا».

وأضاف أيضا أن «عبد الرحمن» وقع أولا على العمل منذ البداية، وبعدها انضميت «وقتها كلمنا بعض طبعا، وكنت فرحانا أننا نعمل شغل سوا، وحمسنا بعض إحنا الاتنين جدا، وأننا هنقدم شغل مختلف»، وعن كواليس العمل مختلفة ومميزة خاصة أنهما يقدمان من خلال مسلسل «كشف مستعجل» كوميديا الموقف فضلا عن أن الأحداث فى المسلسل ستكون مثيرة ومشوقه لأن فكرة العمل كوميديا من داخل عالم الجريمة، حتى الجرائم التى ترتكب خلال الأحداث لها كود أخلاقي، ترجع أسبابه لخلفية الشخصية التى أقدمها».

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل ظهور «يوسف» الذى يجسده مصطفى خاطر فى تعريف نفسه لدكتور «سهام» الذى يجسده محمد عبدالرحمن، ويروى له بعض تفاصيل عن حياته، منها أنه يعمل شيف ولديه مطعم وكان متزوج عن قصة حب قوية ولكن لظروف لم تنكشف بعد، انفصل عن زوجته بعد أن سقط حملها، وتدهورت حياته بسبب إغلاق مطعمه، ومن أبرز ما ظهر على شخصية «يوسف» أنه شخص عصبى جدا بسبب ضغوطات الحياة، حتى أنه كان يضرب زبائن المطعم.

ويشارك فى بطوله المسلسل مجموعة من الفنانين بجانب كل من مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن، هنادى مهنا، الهام وجدى، محمد لطفى، محمد على رزق، هناء الشوربجى، عزت زين، والطفله ريما مصطفى، وتأليف ايهاب بليبل، وإخراج شادى الرملى.