الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«راية لخدمات مراكز الاتصالات» ضمن قائمة أفضل 100 شركة حول العالم فى مجال التعهيد

للسنة الثالثة على التوالى أدرجت الجمعية الدولية لمحترفى التعهيد (IAOP) – وهى منظمة عالمية لتحديد المعايير الخاصة بصناعة التعهيد ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية – شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات (RCX)، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، ضمن قائمة أبرز الشركات العالمية بصناعة التعهيد Global Outsourcing 100. وتعتبر قائمة Global Outsourcing 100 السنوية واحدة من أبرز التصنيفات التى تكرِّم أفضل مزودى خدمات التعهيد والمستشارين فى العالم.



ويعد اختيار RAYA CX من بين أفضل مزودى خدمات التعهيد فى العالم للسنة الثالثة على التوالى تأكيدًا على جهود الشركة فى تعزيز الصناعة، وتقديم خدمة عملاء فائقة، وتحقيق التحول الرقمي، واعترافاً بموقعها الريادى العالمى فى مجال تجربة العملاء.

يذكر أنه تقييم الشركات التى تنضم إلى قائمة Global Outsourcing 100 يراعى أربعة أبعاد أساسية؛ وهى محفظة العملاء ومستوى رضاهم عن خدمات الشركة، والجوائز والشهادات، وبرامج الابتكار، والمسئولية المجتمعية للشركات (CSR). وبالفعل تتمتع راية لخدمات مراكز الاتصالات بحضور بارز على مستوى الفئات الأربعة.

وجدير بالذكر أن عددا كبيرا من العملاء قد أشادوا بأداء شركة RAYA CX من خلال هذا التقييم، وقد ألمحوا إلى إبقاء الشركة على مستوى عالٍ من خدمة العملاء فى جميع الصناعات. بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركة على شهادات وجوائز مثل شهادة COPC للعام الخامس عشر على التوالى وجوائز CX Live لأفضل أداء تشغيلى فى مجال تجربة العملاء، والميدالية الذهبية GCX 22 لأفضل استراتيجية للتحول الرقمي.