الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«اندرايف شحن» يشارك مع التضامن الاجتماعى فى إطلاق أكبر القوافل التنموية لسكان مشروعات الإسكان البديل

شاركت inDrive منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمى مع وزارة التضامن الاجتماعى فى إطلاق أكبر القوافل التنموية لسكان مشروعات الإسكان البديل فى مناطق أرض الخيالة وروضة السيدة والمحروسة، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى بمناسبة شهر رمضان.



وكان inDrive شحن هو الناقل الرسمى للقافلة التى تضم حزمًا متنوعة من الخدمات الاجتماعية والاقتصادية، وقافلة طبية، وندوات توعوية، وخدمات تنمية الطفولة المبكرة وتصحيح المفاهيم الاجتماعية الخاطئة من خلال برنامج «التوعية من أجل تنمية المجتمع».

صرح معاذ حرب، ممثل تطوير الأعمال فى inDrive شحن: «من أهم أدوارنا الرئيسية هو تقديم الخدمات المجتمعية وان نكون جزءًا من المشاريع الخيرية فى الأسواق التى نتواجد فيها، لم نفكر مرتين أو نتردد فى المشاركة بالمبادرة والتى تم إطلاقها من قبل التضامن الاجتماعى لسكان السكن البديل خاصة أننا نقدم مساعدات خيرية فى رمضان».

وأضاف: «يتمثل دور inDrive شحن فى تحقيق توازن بالسوق المصرية بين المستخدمين والسائقين من خلال نموذج عمل يتسم بالشفافية حيث يقوم العميل بوضع تسعيرة الرحلة المناسبة له من جانب السائق إما يقبل سعر الرحلة أو يتفاوض مع العميل أو يرفضها».