السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجموعة «جى فى للاستثمارات» توقع شراكة استراتيجية مع المنظمة الخليجية لتطبيق معايير «جى ساس» للاستدامة

وقعت مجموعة «جى فى» للاستثمارات، إحدى كبرى شركات التنمية والاستثمار العقارى إتفاقية شراكة استراتيجية مع المنظمة الخليجية للبحث والتطوير (جورد)، وذلك بهدف تطبيق معايير المنظومة العالمية لتقييم الاستدامة «جى ساس» وتعزيز الحلول المستدامة فى مصر. وقع الاتفاقية كل من  شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة «جى فى» للاستثمارات، والدكتور يوسف الحر، رئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية، وذلك بالمقر الرئيسى للمنظمة فى واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور لفيف من الخبراء وممثلين عن الجانبين.



وبموجب الشراكة الاستراتيجية، ستقوم مجموعة «جى فى» و«جورد» بالتعاون فى عدة مجالات تهدف إلى دفع الحلول المناخية بشكل أسرع وتعزيز البيئة العمرانية المستدامة فى المجتمع المصرى، مع التركيز على تطبيق معايير منظومة «جى ساس» فى مدينة طربول، أكبر مدينة صناعية فى مصر.

وفى هذا الصدد، أعرب شريف حمودة رئيس مجلس إدارة مجموعة «جى فى» للاستثمارات، عن تقديره لهذه الشراكة مع المنظمة الخليجية، قائلًا: «إن الاستثمار فى المشاريع المستدامة هو أحد الأهداف الرئيسية التى نسعى لتحقيقها فى مصر، لذلك فإن تبنى معايير منظومة «جى ساس» وتطبيقها فى المشاريع يُعد قيمة مضافة لمجموعة «جى فى» بشكل خاص ولجمهورية مصر العربية بشكل عام، مؤكدًا أن المنظمة الخليجية ستُصبح شريكا استراتيجيا لمدينة طربول الصناعية، أضخم مشروع مستدام فى مصر. 

لافتًا إلى أن الشراكة مع «جورد» فى مجال الاستدامة البيئية ستساعد مجموعة «جى فى» على تحقيق الأهداف المناخية وإقامة مشروعات عقارية مستدامة ذات مستوى عالمى».