الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلامية سالى حماد: فخورة بمشاركتى فى «الكتيبة 101» وعلاقتى بـ«عمرو يوسف» «ناقر ونقير»

عبرت الاعلامية سالى حماد، عن مدى شعورها بالفخر لمشاركتها فى مسلسل «الكتيبة 101»، والمعروض على قناة ON E، لافتة إلى أنها تلقت ردود فعل كثيرة على شخصية «نهى» التى تقدمها فى العمل.



وأضافت «حماد» لـ»روزاليوسف»، انها حرصت على ان تقدم شخصية الأم والزوجة المصرية بتلقائية فى اهتمامها بأبنائها وتخليها عن وضع الميك آب، بالإضافة الى حالة الاخوة كونها اخت للبطل «نور» الذى يجسده عمرو يوسف وعلاقتها به «ناقر ونقير» وهزار كأى اسرة مصرية.

كما عبرت عن سعادتها بتعاونها فى هذا العمل مع الفنانة لبلبة فهى فنانة كبيرة ورائعة، ووصفتها بروح الطفلة وفى نفس الوقت أم، لافتة الى ان كواليس العمل مميزة .

وعلى جانب آخر، كشفت عن متابعتها مسلسل «الصفارة» الى جانب عملها «الكتيبة 101»، كما تنوى مشاهدة «جعفر العمدة» و»الهرشة السابعة» بعد انتهاء رمضان.

وأشارت الى ان الوقت قصير فى رمضان وبخاصة وسط العزومات العائلية، وخروجها احيانا بعد الفطار، لافتة الى انها تحب الاكل كثيرا فى رمضان بالإضافة الى ان الكنافة والقطائف تعد الحلوى المفضلة لها.

وأكدت أنها تحب مشاهدة «رامز نيفر اند»، مضيفة: «رامز دمه خفيف وبيضحكنى جدا واكثر حلقة عجبتنى كان ضيفها الفنان محمد رمضان».

وعن برنامجها، أوضحت أن لديها اكثر من فكرة برامجية إلا أنها تنتظر عرضا مناسبا لتقديم اى منها.