السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسلسلات النصف الثانى من رمضان على المنصات والقنوات الفضائية

أعلنت القنوات الفضائية والمنصات عن المسلسلات القصيرة الـ 15 حلقة والمقرر عرضها مع النصف الثانى من شهر رمضان، وتضم عددا كبيرا من النجوم.



 تقدم ON E و ON Drama،  ومنصة WATCH IT، مسلسل «حرب» ابتداء من 21 رمضان، والعمل يقوم ببطولته، الفنان احمد السقا، محمد فراج، احمد سعيد عبد الغنى، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

تعرض قنوات DMC و DMC Drama، ومنصتا Watch It وشاهد، مسلسل  «تحت الوصاية»، ابتداء من بعد الغد 16 رمضان، ويقوم ببطولته الفنانة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

تقدم قنوات CBC وCBC Drama، ومنصتا  Watch It وشاهد، مسلسل»جت سليمة» ، ابتداء من بعد غد الجمعة الموافق 16 رمضان.

مسلسل «جت سليمة» مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى.

تقدم قناة MBC مصر، ومنصة شاهد، مسلسل «تغيير جو»، بطولة الفنانة منة شلبى، الفنانة ميرفت أمين، إياد نصار، والعمل من إخراج مريم أبوعوف.

ينطلق عرض مسلسل «تغيير جو» ، ابتداء من 16 رمضان الجاري، ويتكون من 15 حلقة.

كما تقدم MBC مصر ومنصة شاهد، مسلسل «الصندوق» يبدأ عرضه غدا الخميس، ويقوم ببطولة العمل الفنان أحمد داش، هدي المفتي، على قاسم، سماح أنور، وآخرون، ومن تأليف مصطفي صقر، محمود رمضان، وإخراج مروان عبدالمنعم.

وتعرض القاهرة والناس وقناة الشمس والنهار، مسلسل «تلت التلاتة» ابتداء من يوم الجمعة المقبل، ويقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين،  والعمل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.