الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جورى بكر: وداد فى «جعفر العمدة» مظلومة

أعربت الفنانة جورى بكر عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التى تلقتها حتى الآن حول دورها فى مسلسل «جعفر العمدة»  التى تشارك فيه بجانب الفنان محمد رمضان 



وقالت الفنانة جورى بكر فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: إن ردود الأفعال كانت إيجابية ومحمسة وتفاعل معها الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعى بشكل كبير إما بالإشادة أو الهجوم على الشخصية التى قدمتها، بالإضافة إلى أن الجمهور تفاعل مع شخصية وداد خلال الحلقات الماضية وتحديدًا بعد مشهد زواجها من شوقى فتح الله وإعلانها خلع زوجها ووصل هذا التفاعل لهجوم حاد عليها عبر صفحات السوشيال ميديا.

وعن فكرة ظهورها بشخصية شريرة، أكدت أنها لم تخش من الفكرة، متابعةً: «أنا أحب الأدوار المختلفة وليس بالضرورة الشر، والحلقات المقبلة ستكون مفاجأة وأى رد فعل سواء إيجابى أوسلبى أحبه».

 وقالت جورى عن شخصيتها فى المسلسل : كرهت شخصية «وداد» لأننى قلقانة وخايفة أن السيدات تأخذها قدوة وتقوم بتقليدها بعد ذلك مع أزواجهن وأكون أنا السبب فى خراب البيوت، على الرغم أنها شخصية مقهورة ومهدور حقها فى الأساس. 

وعن أوجه التشابه بين «جورى» و«وداد»، تقول: «لا يوجد أى وجه تشابه بينهما سوى فى حلاوة الشكل، والاثنتان متشابهتان فى الغلب فقط».

وعن كواليس المسلسل وجُهد التصوير قالت جورى بكر: «كل الممثلين كانوا يحبوننى، والجميع بارك لى، وكنا نصور لمدة ٢٠ ساعة وأحيانًا أكثر» 

وأضافت أيضا «أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج «محمد سامى» وشبهته بمدرب منتخب مصر الراحل الكابتن «محمود الجوهرى» حيث إنه كان حريصا  بنشر التعاون والحب فى لوكيشن العمل وتقديم النصائح للجميع. 

 قائلة: «إن المسلسل حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور لأنه توافرت معه كل أركان النجاح بعد توفيق ربنا الحمدلله، المخرج محمد سامى استطاع أن يظهر كل جديد عن النجوم المشاركين، إلى جانب أن النجم محمد رمضان له شعبية كبيرة لدى الجمهور وينتظر أعماله، فالشخصية التى قدمتها بالعمل كانت وش السعد عليا، وسوف أقوم باختيار أدوارى بعناية شديدة الفترة المقبلة لكى أقوم باستثمار نجاح «وداد».