الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يرفض خطة السوبر !

استقر النادى الأهلى بشكل مبدئى على السفر الى المغرب يوم ٢٥ إبريل الجارى استعدادا لمباراة العودة أمام الرجاء بدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم ٢٩ من نفس الشهر.



وعرض مسئولو النادى على السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق فكرة السفر مباشرة من المغرب بعد انتهاء مهمة الرجاء إلى الامارات للدخول فى معسكر لمباراة السوبر المصرى أمام الزمالك والتى تقام يوم ٥ مايو المقبل بمدينة أبوظبى، إلا أن المدير الفنى تحفظ إلى ألان على الفكرة وطلب العودة لخوض حصتين تدريبيتين فى القاهرة ثم السفر إلى الإمارات ولكن يبقى هذا الاقتراح محل دراسة وتشاور بين الجهاز والإدارة لحين الانتهاء من مباراة الذهاب أمام الرجاء التى تقام يوم ٢٢ ابريل الجارى على استاد القاهرة.

يتوجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الى الإسكندرية اليوم للمبيت لاحظ الفنادق استعدادا لمباراة سموحة المقرر لها مساء غد الاثنين ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وخاض الأهلى مرانًا استشفائيًا أمس على ملعب التتش أمس بعد الانتهاء من مباراة فاركو التى حقق خلالها الفريق الفوز بثلاثة أهداف.

وأعرب مارسيل كولر، عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على فاركو فى اللقاء الذى جمع الفريقين الجمعة ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وأوضح أن الفريق قدم مباراة قوية وحقق الفوز عن جدارة، خاصة فى الشوط الأول الذى كان الأفضل من جانب اللاعبين.

وأضاف أن الجهاز الفنى حريص على تدوير مشاركة بين اللاعبين فى المباريات بسبب حالة الضغط التى يعيشها الفريق، وقال إن الأهلى سوف يغلق صفحة مباراة فاركو سريعًا من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة سموحة.

وأكمل: «كان من الطبيعى أن ندفع بتشكيلة مختلفة خاصة بعد الفوز ببطولة مهمة مثل كأس مصر. ونحن نعمل بشكل مستمر على أن يكون جميع اللاعبين فى جاهزية تامة للمباريات. ومن الوارد أن نجرى تعديلات فى التشكيلة ولكن بعد دراسة موقف اللاعبين ووجود إصابات من عدمه».

وقال سامى قمصان المدرب العام أن الفريق حصل على ثلاث نقاط مهمة استعاد بها صدارة الدورى، بالإضافة إلى تجربة العديد من الجوانب الخططية التى كان يرغب فى تنفيذها الجهاز الفنى خلال الفترة الحالية.

وأشار إلى أن المباراة شهدت الدفع بعدد من اللاعبين العائدين من فترة غياب بسبب الإصابات، كما شهدت مستويات مميزة خاصة من جانب محمود متولى وأحمد قندوسى ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر، وهو ما كان يحتاجه الفريق لمواجهة ضغط المباريات.

وأكمل: «نعانى من الغيابات بسبب الإصابات وآخرها محمد الضاوى كريستو، ويتزامن ذلك مع ضغط المباريات، لذلك يعمل الجهاز الفنى على تدوير مشاركة اللاعبين».

وشدد على أن الأهلى أغلق صفحة مباراة فاركو، وبدأ التركيز فى لقاء سموحة الذى يمثل أهمية كبيرة فى سباق صدارة الدورى.

وجدد قمصان الشكر لجماهير الأهلى التى تحرص بشكل مستمر على دعم اللاعبين، متمنيًا أن ينجح الفريق فى مواصلة الانتصارات والتتويج بالبطولات من أجل إسعادهم.