الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلاميون.. «بحر وعيلة وكحك»

يحرص عدد من الإعلاميين على الاستمتاع بعيد الفطر من خلال السفر الى المدن الساحلية او الزيارات العائلية  او الاكتفاء بالجلوس فى المنزل مع الاستمتاع بحلوى العيد ومشاهدة التليفزيون.



الاعلامى هشام عاصى، قال إنه يحرص خلال اجازة العيد على زيارة اقاربه، اما باقى ايام العيد يفضل الجلوس فى المنزل لاخذ قسط من الراحة.

الاعلامية أميرة عدلى، كشفت عن انها تنوى قضاء اجازة العيد مع عائلتها، بالاضافة الى السفر الى الساحل، كما تنوى الخروج مع اصدقائها فى أحد ايام العيد.

وأضافت «عدلى»، أنها لا تحب أكل الكحك  كثيرا، فهو ليس طقسا أساسيا لديها للاحتفال بالعيد.

الاعلامى أحمد فاروق، اكد انه ينوى السفر خلال اجازة العيد، بالإضافة الى زيارة اقاربه وأصدقائه.

وأضاف أنه يحب كثيرا تناول الكحك فى العيد فهو طقس اساسى لديه يجعله يشعر ببهجة العيد.

 الاعلامية هبة جلال، قالت، انها ستقضى أول يوم فى اجازة العيد مع أسرتها، وتتناول الكحك والقهوة صباحا، كما تحب مشاهدة المسرحيات القديمة مثل «سك على بناتك» و«العيال كبرت».

وأضافت: «هذا العام أنوى زيارة اقاربى مع ابنى يحيى، وبخاصة ان السنوات الماضية كنت موجودة فى دبى وكان فى كورونا ولذلك مفتقدة جدا جو العيلة، بعيدا عن ضغط الشغل اليومى ورتم الحياة السريع جدا».

الاعلامية آلاء جاويش، قالت، ان زيارة الاهل والاقارب أمر اساسى خلال العيد، بالاضافة الى تناول الكحك والذى يعد الحلوى المفضلة لديها.

وأضافت «جاويش» : «بحب فكرة العيدية لأنها من العادات والتقاليد التى تربينا عليها ولحد دلوقتى ببقى نفسى آخد عيدية، وزمان كانت والدتى تاخد العيدية  مننا تدخرها لنا، وأنا كان نفسى أخدها أصرفها، وبقيت بعمل مع اولادى زى ما والدتى عملت معايا، برضه ببقى عايزة آخدها أدخرها لهم، لكن الجيل ده أنصح مننا».

المذيعة اسماء حبشى قالت: «أذهب لزيارة والدتى واحرص على قضاء العيد معها، واتناول فى الافطار كحك ولبن».

وأضافت، انها تزور قبر والدها وشقيقتها رحمه الله عليهما وهو أمر اساسى لديها فى العيد.