الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيسا «النواب» و«الشيوخ» يهنئان الرئيس السيسى بعيد «الفطر المبارك»

بعث المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.



وجاء فى نص برقية التهنئة:

«يسعدنى أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب بخالص التهانى وصادق الأمنيات بدوام الصحة والسعادة بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين الله تعالى أن يُعيده على مصرنا الحبيبة والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات».

وتابع رئيس مجلس النواب: «وإننا إذ نعرب لسيادتكم- فى هذه المناسبة السعيدة- عن فائق تقديرنا واعتزازنا لما تبذلونه من جهود على كافة الأصعدة لبناء جمهوريتنا الجديدة وتحقيق حياة كريمة، لنؤكد التفافنا جميعاً حول جهودكم الوطنية المخلصة».

وكل عام وسيادتكم بخير،،

بينما بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة عيد الفطر المبارك، جاء نصها كالتالى:

يسرنى أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسى وبالنيابة عن أعضاء المجلس بأرق التهانى والأمنيات بقرب حلول عيد الفطر المبارك، وأسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وعلى مصر بالأمن والاستقرار، وأن يحقق على يديكم مزيدًا من التنمية والرخاء والازدهار فى ظل قيادة فخامتكم الحكيمة.

حفظكم الله، وحفظ الله مصر بكم، وبارك جهودكم وسدد على طريق الحق والعدل والخير خطاكم.