الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم دراما رمضان على مائدة «التوك شو»

حرص عدد كبير من البرامج التليفزيونية، على استضافة كثير من نجوم دراما شهر رمضان، احتفالًا بنجاح هذه الأعمال الدرامية وللحديث عن أبرز كواليسها.



برنامج «كلمة أخيرة» تقديم الإعلامية لميس الحديدى، على قناة ON E، استضاف فريق عمل «علاقة مشروعة» من الفنان ياسر جلال، والفنانة مى عمر، داليا مصطفى، ميمى جمال، مراد مكرم، والمخرج خالد مرعى.

وتحدثوا عن أسرار نجاح العمل وردود الفعل التى تلقوها من الجمهور، وأبرز الكواليس به.

واستضافت «الحديدى»، فريق مسلسل «عملة نادرة» من الفنانة نيللى كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، والمخرج ماندو العدل.

وتحدثوا عن قضايا حقوق المرأة والميراث التى ناقشها العمل، بالإضافة إلى ردود الفعل التى تلقوها عن العمل.

برنامج «صاحبة السعادة»، تقديم الفنانة إسعاد يونس، استضاف الفنان محمد رمضان، وتحدث عن شخصية «جعفر» التى قدمها خلال مسلسل «جعفر العمدة»، ورأيه فى الزواج من أربعة، كما تحدث عن تأثره بالفنان الكبير عمر الشريف الذى كان بمثابة الأب الروحى له.

برنامج «معكم» تقديم الإعلامية منى الشاذلى، على قناة CBC، استضاف الفنانة هالة صدقى وابناءها، وتحدثت خلال الحلقة عن مشاركتها فى مسلسل «جعفر العمدة» بشخصية «صفصف» والتى حققت نجاحًا كبيرًا وحصلت على إشادات كثيرة من الجمهور.

كما استضافت منى الشاذلى، فى حلقة أخرى، الفنان عمرو يوسف الذى تحدث عن بطولته لمسلسل «الكتيبة 101» وشخصية البطل نور العزب والتى قدمها فى العمل. 

ونفى «يوسف»، وجود غيرة بينه والفنان آسر ياسين، وبخاصة أنهما اصدقاء، كما أكد أن العمل معه كان مريحًا كثيرًا.

كما استضاف «معكم»، فى فقرة أخرى والدة الفنان عمرو يوسف وتحدثت عن طفولته ورأيها فيه كفنان حاليًا.

برنامج «مساء DMC» تقديم الإعلامى رامى رضوان، على DMC، استضاف أبطال مسلسل «1000 حمدالله على السلامة» من الفنانة يسرا، مايان السيد، محمد ثروت وغيرهم.

وتحدثوا عن كواليس العمل، وردود الفعل التى تلقوها عليه وأبرز الافيهات التى رددوها خلال المسلسل.

برنامج «مساء DMC» تقديم الاعلامية ايمان الحصرى، استضاف النجمة زينة التى تحدثت عن مشاركتها فى مسلسل «جعفر العمدة»، والنجاح الذى حققه العمل، وعلاقتها بالفنان محمد رمضان.

كما تحدثت عن بدايتها فى عالم التمثيل، وعلاقتها بتوءمها، ورأيها فى عمليات التجميل.

كما استضاف «مساءDMC »،الفنان احمد فهمى بطل مسلسل «سره الباتع»، والذى تحدث عن كواليس العمل ومشاركته مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن فى مصر والعالم العربى.

برنامج «واحد من الناس» تقديم الإعلامى عمرو الليثى، على قناة الحياة، استضاف أسرة مسلسل «جعفر العمدة» من الفنان طارق النهرى، الفنانة جورى بكر، عصام السقا، احمد عبدالله، مديحة البكرى، ودعاء الحكم.

 وتحدثوا عن نجاح العمل، والشخصيات التى قدموها خلال المسلسل وأبرز الكواليس به.

واستضاف عمرو الليثى، فى حلقة أخرى الفنانة يسرا اللوزى التى تحدثت عن مشاركتها فى مسلسلى «جميلة» و«المداح» مع مجموعة كبيرة من الفنانين.

برنامج «التاسعة» تقديم الإعلامى يوسف الحسينى، على القناة الأولى، استضاف الفنانة انتصار التى تحدثت عن مشاركتها فى مسلسل «ضرب نار».