الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المهلة الأخيرة لـ«أنشيلوتى»

قال رئيس الاتحاد البرازيلى لكرة القدم إيدنالدو رودريجيز: إنه مستعد للانتظار حتى مايو المقبل للحصول على جواب نهائى من الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد «المفضّل لديه» لتولى المهام الفنية لمنتخب السيليساو.



وأوضح رودريجيز، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد البرازيلي، للصحفيين، أنه يريد إعلان اسم المدرب الجديد بحلول 25 مايو المقبل، موعد الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباريات الودية فى يونيو، بانتظار تحديد هوية المنتخبات المنافسة.

وأضاف رئيس الاتحاد البرازيلى الذى لم يخف أبدًا أن أنشيلوتى هو خياره الأول «قبل التفكير فى الخطة ب، أريد استنفاد كل احتمالات الخطة أ».

وكان مدرب ميلان وتشيلسى وبايرن ميونخ السابق أكد فى الأول من أبريل الجارى، أن الاتحاد البرازيلى يريده أن يكون خليفة تيتى الذى ترك منصبه بعد الإقصاء من ربع نهائى مونديال قطر 2022.

وقال أنشيلوتى فى مؤتمر صحفى: «الحقيقة هى أن المنتخب البرازيلى يريدني، وهذا يسعدني، لكن عليّ احترام العقد الحالى مع ريال مدريد الذى ينتهى فى يونيو 2024، وهو عقد أتمنى أن أحترمه حتى النهاية».

ومن المتوقع أن يتخذ أنشيلوتى قراره النهائى فى نهاية موسمه مع ريال مدريد الذى خرج من سباق الدورى الإسبانى، لكنه تأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا ونهائى كأس الملك.

وفى حال رفض المدرب الإيطالى عرض الاتحاد البرازيلي، من المتوقع أن يختار الأخير بين عدة أسماء أبرزها فرناندو دينيز مدرب فلومينينسى المتألق فى بداية الموسم بالبرازيل، أو البرتغالى أبيل فيريرا مدرب بالميراس، أو مواطنه خورخى جيسوس مدرب فنربخشه التركى، حسب وسائل إعلام برازيلية.