الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شركات المحمول تتيح خدماتها مجانًا بين مصر والسودان

كشفت الشركة المصرية للاتصالات «WE» عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى عن إتاحة مكالمات التليفون الأرضى ومكالمات ورسائل الهاتف المحمول مجانًا وبلا حدود لمدة أسبوع كامل، وذلك تحت شعار «اطمن على أهلك وحبايبك فى السودان».



وقالت الشركة: إنها ستتيح المكالمات المجانية من أى تليفون أرضى أو أى هاتف محمول، سواء مكالمات أو رسائل، إلى أى تليفون أرضى أو هاتف محمول فى السودان الشقيق بداية من اليوم الجمعة ولمدة أسبوع كامل.

فى حين أعلنت شركة أورنج مصر عن تقديم 5 دقائق تجوال يوميا لمصر من السودان و5 أخرى للخرطوم من القاهرة بالمجان.

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»: إن العرض يهدف إلى مساعدة عملائها فى الاطمئنان على ذويهم بالسودان، وهو سارى لفترة محدودة بالتعاون مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وأعلنت فودافون مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك» إتاحة المكالمات والرسائل الدولية وخدمات التجوال من وإلى السودان مجانًا لمدة 3 أيام. وقالت الشركة: إن ذلك يأتى فى إطار حرصها على مساندة ودعم عملائنا للاطمئنان على سلامة ذويهم فى السودان.

وتابعت :«ستتم إتاحة المكالمات والرسائل الدولية وخدمات التجوال مكالمات و رسائل من وإلى السودان مجاناً لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الخميس 27 أبريل الساعة 12 ظهراً لمساعدة عملائنا بالتواصل والاطمئنان على ذويهم». ونوهت فودافون مصر إلى إمكانية مواجهة الشبكات المحلية فى السودان بعض الصعوبات.