الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سهير شلبى: رحبت بتقديم «تشاهدون اليوم» على «هى».. والقناة أرادت محاكاة الزمن الجميل

أكدت الاعلامية سهير شلبى، أنها رحبت بطلب القائمين على قناة «هى»، لعمل عرض لبرامج القناة تحت عنوان «تشاهدون اليوم»، محاكاة لطريقة برامج زمان وتقديم عروض لها، تضمن اسم البرنامج وموعد عرضه.



وأضافت «شلبى» لـ«روزاليوسف»: أن القائمين على القناة أرادوا تذكير المشاهدين بالزمن الجميل وطريقة تقديم المذيعات القدامى للبرامج فى الماضى بأسلوبهم الهادئ ولغتهم العربية غير المتكلفة، لافتة الى أن القناة حرصت على إذاعة العرض بالأبيض والأسود. وأوضحت أنها تفكر فى العودة الى الشاشة من خلال برنامج جديد لكنها تنتظر فكرة مناسبة.

وعن تصريحها الأخير حول عمل المرأة، قالت: «طول عمرى ده رأيى بدون ادعاءات، أن المرأة اهتمامها لابد يكون بأسرتها وابنائها فى المقام الاول، ثم العمل يأتى فى الترتيب الثانى، ولابد ان يكون زوجها متعاونا معها للوصول الى حياة اسرية هادئة وناجحة، مع ان يحقق كلاهما الهدف ذاته، فالمرأة لابد تحقق ذاتها، وانا فعلت ذلك وقدمت رصيدا هائلا من البرامج الناجحة التى تعاد حتى اليوم، واستطاعت تحقيق هذه المعادلة لأنها ليست صعبة ولكن تحتاج الى تنظيم للوقت وتفاهم».

وأضافت: هناك مفاهيم تأتى لنا من الخارج تخرب عقول الفتيات، وأنصحهن بعدم الالتفات لها وإنما التركيز على مفاهيم عاداتنا الشرقية، وهذه كانت نصيحتى لابنتى المذيعة شيرين الشايب وبالفعل تنفذها، فهى تهتم بأسرتها أولا وتحقق ذاتها فى شغلها وبرنامجها «هنا ماسبيرو» على القناة الثانية، فهو من البرامج المهمة على التليفزيون المصرى.

ومن ناحية أخرى، كشفت سهير شلبى، عن متابعتها لبرنامج «رامز نيفر اند» خلال شهر رمضان الماضى، لافتة الى أن رامز جلال فنان ناجح ولديه قاعدة جماهيرية واسعة، إلا أن اصعب شىء فى مقلب هذا العام فكرة «التورتة» التى يلقيها رامز فى وجه الضيف.