الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة الديون تحاصر الإسماعيلى.. والانتهاء من إجراءات تسجيل العلامة التجارية

أنهت إدارة النادى الاسماعيلى إجراءات تسجيل العلامة التجارية ومن المنتظر الإعلان عن إنشاء شركة لإدارة لعبة كرة القدم يوم 24 يونيو المقبل، والتى ستساهم فى إنعاش الخزينة وتساعد فى سداد الديون المتراكمة على النادى.



فى سياق آخر التقى فريق الإسماعيلى وديًا مع الشرقية باستاد الإسماعيلية فى إطار الاستعدادات للقاء بيراميدز المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين للدورى الممتاز المحدد له يوم 9مايو الحالى.

وأكد حمزه الجمل المدير الفنى أن الهدف من لقاء الإسماعيلى التجريبى مع الشرقية منح أكبر عدد من اللاعبين الفرصة للمشاركة؛ للوقوف على مستواهم الفنى ومدى جاهزيتهم للقاء بيراميدز وأنه طالب لاعبيه بغلق صفحة الهزيمة أمام المصرى والخروج من بطولة كأس الرابطة.

أضاف إن قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر أوقعت الدراويش فى مواجهة النجوم وتم تحديد موعد اللقاء يوم 24 مايو الحالى بإستاد الإسماعيلية، وبالتالى أصبح الإسماعيلى لديه 5 مباريات متتالية أمام بيراميدز والزمالك والبنك الأهلى وحرس الحدود والنجوم بالدورى وكأس مصر أيام 9 و13 و17 و21 و24 مايو الحالى، وبالتالى فالفريق سيعانى من ضغط المباريات.

على صعيد آخر فجر رئيس اللجنة المؤقتة بالنادى الإسماعيلى اللواء أبوبكر الحديدى مفاجأة من العيار الثقيل أثناء جلسته مع محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بان هناك نية واتجاها لديه ولدى أعضاء اللجنة بالرحيل عن النادى، وترك مناصبهم إذا ظلت الأزمة المالية مستمرة دون الوصول لحل سريع بضروره توفير 50 مليون جنيه دعم عاجل من وزارة الشباب والرياضة ويذكر أن اللواء أبوبكر الحديدى استعرض مع محمود حسين الديون المتراكمة على النادى بمئات الملايين من الجنيهات وتتمثل فى عدم الالتزام بسداد الأقساط الشهرية والسنوية للضرائب والتأمينات والكهرباء ومياه الشرب وجهات أخرى.