الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يحذر من انتفاضة الترجى

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى برئاسة محمد الدماطى عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة فى الرابعة عصر اليوم على متن طائرة خاصة متوجهة إلى تونس استعدادا لمباراة الفريق أمام الترجى المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد رادس فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال إفريقيا.



كان الأهلى قد حصل على راحة لمدة 48 ساعة بعد العودة من الإمارات والانتهاء من مباراة السوبر المصرى والذى توج به الفريق بعد الفوز على الزمالك بهدف دون رد سجله التونسى على معلول. وبدأ الفريق تحضيراته لمباراة الترجى أمس حيث خاض الفريق مرانه على ملعب التتش وحرص مارسيل كولر المدير الفنى للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مباراة الترجى المقبلة وطالبهم بإغلاق صفحة المباريات المحلية والتركيز فى دورى أبطال إفريقيا والذى يبحث الفريق عن التتويج به.وحذر المدير الفنى من رغبة الترجى فى مصالحة جماهيره بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الماضية وخسارته فى البطولة المحلية امام الصفاقسى والافريقي.

وحصل الجهاز الفنى على تقرير طبى عن حالة اللاعبين المصابين فى مقدمتهم عمرو السولية الذى اشتكى من إصابة فى العضلة الخلفية وخضع لبرنامج علاجى لتجهيزه للمشاركة فى مباراته المقبلة بعد تحسن حالته بشكل كبير فى الفترة الأخيرة فيما سيتم تقييم حالته بشكل نهائى خلال مران الفريق بملعب التتش الذى يسبق السفر صباح اليوم داخل ملعب.

وتأكد غياب رامى ربيعة مدافع الفريق بسبب إصابته فى الكتف التى تعرض لها خلال مشاركته فى نهائى  كأس مصر.

ورغم الأنباء التى تداولها البعض عن حصول الفائز بلقب السوبر المصرى على مليون دولار والوظيف على 500 ألف دولار إلا أن مصادر أكدت أن مكافأة الأهلى بعد التتويج باللقب تصل إلى 500 ألف درهم إماراتى فقط  فيما يحصل فريق بيراميدز صاحب المركز الثانى على 250 ألف درهم.

ومن ناحية أخرى خضع على زين لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالأهلي، لفحص طبى لتحديد حجم ‏إصابته التى تعرض لها  أمام الزمالك فى نهائى السوبر الإفريقى الذى أقيم على صالة ‏الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادى بالجزيرة.‏

وكشفت الأشعة التى أجراها اللاعب عن انتهاء فترة إعارته للأهلى بعد إصابته بتمزق فى عضلة السمانة.

وتوج الأهلى بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد أن تغلب على الزمالك فى نهائى البطولة ‏الذى أقيم على صالة الأمير عبد الله الفيصل، ليحسم الفريق تأهله إلى كأس العالم للأندية ‏‏«سوبر جلوب».‏