الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

همسة إمام: لوك جديد لـ«من إمبارح لنهاردة» على ميجا أف أم

قالت الإعلامية همسة إمام، إن الموسم الثالث من برنامجها «من امبارح لنهاردة»  المذاع على محطة ميجا اف ام،  يتضمن فقرات جديدة  تدور حول فكرة النوستالجيا لأن الحنين لأبسط الأشياء موجود فى حياتنا وبالتالى موضوعاته لا تنتهى.



وأوضحت «إمام» لـ«روزاليوسف»، أن هذه الفقرات تشمل «ببساطة كدة» وتدور عن اشياء أو أشخاص أو أماكن كانت تسعدنا فى الماضى والوقت الحالى، مثل العيدية، خروجه، فيلم نحبه، اكله، تاريخ جوازك أو خطوبتك، نجاحك، نجمك المفضل، النادى، السفر،  أو فنجان قهوة وغيرها.

وتابعت، هناك فقرة «العرق يمد لسابع جد» عن مهنة او موهبة توارثتها الاجيال فى اى مجال مثل التمثيل، التأليف،  الغناء، الطبخ وغيره، وفقرة بعنوان «القصة وما فيها» حكايات  نسمعها لاول مرة عن النجوم، أغرب قصص عن الحضارة الفرعونية، مثل الزواج زمان، اغرب قصص عن النجاح، وفقرة بعنوان «قول وانا اقول»، «راحو فين»، «زى النهاردة»،  فقرة بعنوان «افيشات من زمن فات»، «اقفش افيش»،  ، «كلاكيت اول مرة» وتضمن اسئلة متنوعة، وفقرة بعنوان «اقرأ الخبر» عن خبر من مجلات أو جرائد زمان، أو إعلان أو روايات.

وأشارت الى وجود ألعاب ترفيهية مع المستمعين منها  «الحلو ما يكملش غير بالأحلى»، «اتنين مالهمش تالت»، و«من غيرها ما تكملش».

همسة إمام، أكدت أن البرنامج يهتم بتفاصيل كثيرة كانت فى طفولتنا، مضيفة: «البرنامج حلقة تواصل بينى والمستمعين وأشعر اننى اصبحت واحدة من العيلة، بحب اسمعهم واعرف ذكرياتهم  ونحل مشاكلهم  ونتحدث فى موضوعات اجتماعية حياتية كثيرة، وخاصة أن البرنامج يخاطب فئات عمرية مختلفة من سن 16 إلى 60 ، وهذا يؤكد أن كل فئة عمرية لها الجزء الخاص بها من الذكريات التى نحب دائما تذكرها والحديث عنها فى البرنامج. 

وعلى جانب آخر، عبرت عن امنيتها فى تقديم عمل فنى جديد بعد مشاركتها فى اكثر من عملى فنى سابقا منهم «الآنسة فرح».

وأشارت الى انها تتمنى التعاون فنيا مع اكثر من فنان مثل أحمد حلمى، منى زكى، ياسمين عبدالعزيز، نيللى كريم، كريم عبدالعزيز، ودنيا وايمى سمير غانم ، واحمد مكى،  لافتة إلى أن لدينا فنانين كثيرون أساتذة فى التمثيل ويشرفها التعاون مع أى منهم.