الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يضع «خطة» الترجى.. ويحذر من تقارير الصحف التونسية

يختتم اليوم الخميس الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعداداته لمباراة الترجى، المقرر لها العاشرة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد رادس فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.



ويؤدى الأهلى مرانه الختامى على ملعب رادس الذى تقام عليه المباراة، والتى تلعب بدون جماهير حسب قرار الاتحاد الافريقى الذى عاقب الفريق التونسى بسبب أحداث مباراة شبيبة القبائل.

ويركز السويسرى مارسيل كولر على خطة المواجهة التى يبحث من خلالها تحقيق نتيجة ايجابية تساعده فى لقاء العودة الذى سيقام فى القاهرة.

وظهر التركيز على لاعبى الأهلى منذ وصولهم الى العاصمة التونسية فى اطار سعى الفريق الاحمر لتحقيق نتيجة ايجابية، وتحقيق البطوله الحادية عشرة والتأهل من جديد لكاس العالم للانديه.

وحذر كولر لاعبيه من صعوبة وخطورة فريق الترجي.. ورفض المدرب التركيز مع الاخبار التى ترددت عن احتمالية إقالة نبيل معلول المدير الفنى للترجى؛ بسبب سوء نتائج الفريق فى الدورى المحلى بالإضافة الى تاكيدات بعض الصحف التونسية عن وجود غيابات كثيرة فى الترجى لدرجة انهم اشاروا الى امكانية أن تصل إلى 11 لاعبًا، حال إضافة اللاعبين المنضمين لمنتخب تونس للشباب، الذى يستعد للمشاركة فى كأس العالم تحت 20 عامًا.

وأبرز الغائبين الحارس المعز بن شريفية، والمدافع هانى عمامو، ولاعب خط الوسط غيلان الشعلالي، بالإضافة للجناح حمدو الهوني، والمهاجم رياض بن عياد.. وزين الدين ساسى ورائد بو شنيبة ومالك المهرى وغيث الوهابى وعزيز عبيد.

وحذر السويسرى لاعبيه من السير خلف هذه الاخبار حول فريق الترجى مؤكدا أنه يضم عددا كبير من اللاعبين اصحاب الموهبة، الى جانب جهاز فنى صاحب تاريخ فى القارة الإفريقية.

على صعيد آخر قام حسام البدرى بزيارة بعثة فريق الأهلى فى تونس، وذلك من أجل دعم اللاعبين قبل لقاء الترجى.

وأوضح البدرى الى أن الترجى لديه العديد من المشاكل فى ظل تراجع نتائجه فى بطولة الدورى التونسى، كما أن غياب جماهيره سوف يزيد من مشاكله خلال اللقاء.