السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يلجأ لـ«فرجانى ساسى» أملا فى العودة للانتصارات

تكثف إدارة نادى الزمالك التواصل مع التونسى فرجانى ساسى المحترف بصفوف الدحيل القطري، من أجل استعادة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء مجددا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال مصدر داخل الزمالك «يتم التواصل مع فرجانى ساسي، من أجل العودة من جديد لخط وسط الزمالك، وهناك ترحيب كبير داخل النادى الأبيض لعودة اللاعب التونسى».



وأضاف: «رغم الترحيب بعودة فرجانى ساسى، إلا أن موقف اللاعب غامض حتى الآن، بعد أن حصل على إجازة لمدة شهر ونصف بعد الفوز مع فريقه بالدورى القطرى».

واختتم حديثه قائلا: «الزمالك سيحاول الضغط على اللاعب لإقناعه بالعودة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة كلمة السر، خاصة أنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع ساسى».

وعلى صعيد متصل اتضحت ملامح قائمة الراحلين عن الزمالك فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث يوجد 4 لاعبين باتوا قريبين من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بفرمان من أوسوريو، الذى لعب دورًا حاسًما فى تحديد مصير هؤلاء اللاعبين. وتضم قائمة الراحلين عن الزمالك: «سامسون أكينيولا، مصطفى الزناري، عمرو السيسى وعمر جابر».ويبحث الزنارى وعمرو السيسى عن عروض للرحيل عن الأبيض بنهاية الموسم الجاري، فى ظل ابتعاد الثنائى عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ومن ناحية أخرى علق مصدر من داخل الزمالك على الحديث الإعلامى عن اهتمام الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق أهلى جدة باللاعب أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك. وكانت تقارير قد تحدثت أن موسيمانى طالب من ادارة السعى وراء التعاقد مع أحمد السيد زيزو خلال الموسم المقبل عقب نجاحه فى قيادة فريق أهلى جدة للعودة إلى دورى روشن الممتاز فى المملكة.

مصدر من داخل الزمالك أكد أن ادارة النادى لم تتلق أى عرض بشأن أحمد السيد زيزو من أهلى جدة خلال الصيف المقبل. وتابع، أنه لا مجال للحديث عن رحيل أى لاعب من القوام الأساسى بالفريق الفترات القادمة وخاصة أحمد السيد زيزو.

وعلى صعيد أخر حرص الكولومبى فريدى هيرناندو المدرب المساعد للزمالك على تدوين أول الملاحظات التى ظهرت على الفريق خلال بداية ممارسة عمله مع الفريق. حيث سيقوم فريدى هيرناندو بمناقشة تلك الملاحظات مع مواطنه كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق خلال الفترات القادمة. وكانت أول ملاحظات المدرب المساعد للزمالك تتمثل فى ضعف الجانب البدنى و معدلات اللياقة والجرى فى الملعب الخاصة بلاعبى الفريق الأول لكرة القدم.

ربما تلك الملاحظات ظهرت فى أداء الفريق خلال الفترات الأخيرة أمام بروكسى فى دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر والتى انتهت لصالح الأبيض 3-2. وهو ما سوف يعمل عليه الثنائى الكولومبى خلال الفترات القادمة من أجل تطوير هذا الأمر بالشكل الذى يُناسب قدرات كل لاعب. حيث أن تطوير هذا الجانب سيكون عنصر هام فى تطوير مستوى كل لاعب، ومستوى الفريق بشكل عام، ومساعدة كل لاعب فى تقديم ما لديه من إمكانيات فنية. ويختتم الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلى غدا السبت فى بطولة الدورى الممتاز.