السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الخلافات والاتهامات» تضرب الزمالك

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادى الزمالك بعد استمرار تراجع نتائج الفريق عقب الخسارة أمام الإسماعيلى بهدفين لهدف فى بطولة الدورى الممتاز، ليستمر تراجع مركز الفريق فى جدول الدورى.



وانقلبت جماهير الزمالك على لاعبى الفريق، مؤكدين أن البعض بات خارج مستواه ولا بد من إعادته الى الدكة، كما هاجمت الجماهير الجهاز الفنى بسبب سوء إدارته للقاء.

وكشف مصدر داخل الزمالك، أن لاعبى الفريق اشتكوا من طريقة تدريب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

وقال المصدر:  إن أغلب لاعبى الفريق اشتكوا من المدير الفني، بسبب طريقته فى التدريبات، وأنهم لا يستوعبون تلك الطريقة.. وتابع «لاعبو الفريق اشتكوا لإدارة الكرة بالفعل من طريقة أوسوريو فى التدريبات، وأنها السبب فى ظهورهم بمستوى ضعيف فى المباريات، كما أنه يجبرهم على المشاركة فى مراكز بعيدة عن مراكزهم الأساسية».

كما اشتكى ثنائى الجهاز المعاون بفريق الزمالك، مدحت عبد الهادي، وأحمد مجدي، من تجاهل وطريقة تعامل الكولومبى معهما.

وقال المصدر: إن الجهاز المعاون اعترض على التشكيل الذى أعلنه المدرب لمواجهة الإسماعيلي، وذلك خلال المحاضرة الأخيرة فى فندق المعسكر، قبل التوجه لملعب الإسماعيلية، وأبلغوا لجنة الكرة بالنادى بشكواهم، والتى تضم قدامى لاعبى الفريق، وأبرزهم ميدو وخالد الغندور.

وشدد المصدر على أن الكولومبى استقر على التشكيل الأساسى دون أى نقاش مع الجهاز المعاون، وهو ما أغضب «عبد الهادى ومجدي» ودخلا معه فى جدال بسبب تغيير مركز أكثر من لاعب فى الفريق، خاصة حسام عبد المجيد، بعدما قرر مشاركته فى مركز خط الوسط المدافع.

وأشار المصدر إلى أن مدحت عبد الهادى وأحمد مجدي، طالبا المدير الفنى بالعدول عن قراره، والدفع بحسام عبد المجيد فى مركزه الأساسى كقلب دفاع، إلا أنه تجاهل طلبهما.

وعلى صعيد آخر طلب أوسوريو، من إدارة النادى البحث عن مهاجمين أجانب من أجل تدعيم خط هجوم الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقب انتهاء الموسم، وشدد أوسوريو على ضرورة تدعيم الفريق بمهاجم أو اثنين سوبر، ويرى المدرب أنها حاجة ملحة.