الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحقيق مع «أوسوريو» يثير أزمة فى الزمالك

علق أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية بنادى الزمالك على الأنباء التى تتردد عن التحقيق مع الكولومبى خوان كارلوس المدير الفنى للفريق.الساعات الأخيرة عن نية الزمالك التحقيق مع الرجل بسبب التشكيل الذى وصفه البعض بالغريب والذى خاض به مباراة الاسماعيلى الأخيرة وكان سببا من أسباب خسارة الفريق وظهور الفريق بأداء سيئ .



ونفى أحمد عبد الحليم هذه الأنباء تماما واكد انه لا يمكن التحقيق مع المدير الفنى للفريق بسبب ما يدور فى رأسه من أفكار مؤكدا أن كل مدرب وله أفكاره وله رؤيته وله تشكيله الذى يضعه وفق رؤيته للاعبين، وكل مدرب يريد تحقيق الفوز، الا ان الظروف احيانا لا تخدم تفكير المدرب.

وأضاف «المدير الفنى للفريق حاول تطبيق أفكار معينة مع اللاعبين لكن للاسف التوقيت صعب جدا واللاعبون ليسوا فى حالتهم الفنية ولا البدنية كى يطبقوا هذه الطريقة وهذه الافكار».

وأكمل « وجدنا لاعبين كثيرين يلعبون فى غير أماكنهم فى مباراة الاسماعيلي، ولكنى أعطى الرجل عذره لأنه لم يتعرف جيدا حتى الان على اللاعبين وعلى إمكانيات اللاعبين».

يأتى ذلك فى الوقت الذى تعالت فيه بعض الأصوات بإعادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق مرة أخرى لقيادة القلعة البيضاء من أجل انقاذ موسم الفريق الأبيض ، الا أن البعض الأخر اعترض على هذا الأمر لأن المدرب الجديد لا بد وأن يحصل على فرصته .

وعلى صعيد آخر قال محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إن التشخيص المبدئى لإصابة محمود حمدى «الونش» مدافع الفريق الأبيض، عبارة عن قطع جزئى فى الرباط الصليبى.

وأضاف طبيب الزمالك، خلال تصريحات صحفية إنه سيعيد الفحص لـ«الونش» اليوم الثلاثاء؛ للتأكد بصورة كاملة من إصابته بالصليبي.

وتعرّض «الونش» لإصابة قوية فى مباراة الزمالك والإسماعيلى، بعد تدخل عنيف من ياو أنور لاعب الدراويش، وعلى إثرها قرر أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأبيض، استبدال اللاعب والدفع بـسيد عبد الله «نيمار» بدلاً منه.

ومن ناحية أخرى قرر نادى الزمالك مضاعفة الغرامات والعقوبات المالية على لاعبيه، وذلك بعد الخسارة الأخيرة التى تكبدها الفريق أمام الإسماعيلى بالدوري.

الزمالك تكبد عدد كبير من الهزائم الكبيرة هذا الموسم فى مختلف البطولات، منها 7 هزائم تكبدها الفريق فى بطولة الدوري، وخرج خالى الوفاض من عدة بطولات هذا الموسم، خاصة بعد وداعه دورى أبطال أفريقيا، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري، وهو الأمر أشعل حالة من الغضب الكبير لدى الجماهير، وداخل القلعة البيضاء بعد تلك النتائج السلبية غير المتوقعة.

وعلى صعيد متصل أكد مصدر من داخل نادى الزمالك أن إصابة محمود حمدى الونش مدافع الفريق، سوف تُعجل بقرار عودة محمود علاء مدافع الفريق إلى صفوف الفريق مع بداية الموسم حيث انه معار الى صفوف الاتحاد السكندرى ..

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك أن محمود علاء سوف يعود الى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد بعد التأكد من إصابة محمود حمدى الونش وانه سيغيب لفترة كبيرة عن الفريق.